بالصور: هذه الفتاة أنفقت 30 ألف دولار كي تشبه كيم كاردشيان!

بالصور: هذه الفتاة أنفقت 30 ألف دولار كي تشبه كيم كاردشيان!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 يوليو 2014 - 10:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 يوليو 2014 - 10:52
كيم كاردشيان كيم كاردشيان
في أحدث صرعات التشبه بالنجوم والمشاهير، لم تتردد هذه الفتاة في إجراء جراحة تجميل كي تشبه نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان مقابل 30 ألف دولار!

وبررت البريطانية "كلير ليرسون" (24 عاما) خضوعها لهذه العملية بعد تعرضها للكثير من المضايقات في المدرسة.

كلير ليرسون أصبحت أكثر شبها بكيم كاردشيان


وقالت "ليرسون": "كان زملائي في المدرسة يخبرونني بشكل يومي بأنني أقبح فتاة على وجه الأرض، وأنه من الأجدر أن أقتل نفسي".

وتابعت: "لكن بعد إنهائي للدراسة، أخبرني بعض أصدقائي عن وجود شبه يربطني بكيم كاردشيان، وبعد مشاهدتي لبرنامجها الواقعي Keeping Up With The Kardashians وجدت أنه يجمعنا نفس الكم من الأقارب وكذلك نفس نوعية المشاحنات".

وأشارت كلير ليرسون أن تحولها إلى كيم كاردشيان شمل خضوعها لـ: عملية تكبير للصدر، وتبييض للأسنان، وتركيب أجزاء من شعر مستعار، وتسمير لجسدها، وعملية زرع للمؤخرة، بالإضافة إلى التسوق من محلات الملابس وشراء مستحضرات تجميل.

كلير ليرسون بعد جراحة التجميل


وقالت ليرسون إنها غارقة في الديون مقابل تشبهها بكيم كاردشيان، بعد أن أنفقت أكثر من 30 ألف دولار (20 ألف جنيه استرليني)، من خلال استخدامها للعديد من بطاقات الائتمان.

ولكن رغما عن هذا، فإن كلير راضية تماما عن نفسها بعد أن أصبحت شبيهة كيم كاردشيان، وأنها تشعر الآن بأنها أكثر قوة وتأثيرا، وأنه لا يوجد شيء قادر على ردعها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"