بهاء الدين محمد يعيد طرح ألبوم "تأملات في نعم الله" بصوته

بهاء الدين محمد يعيد طرح ألبوم "تأملات في نعم الله" بصوته

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 يوليو 2014 - 18:30 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يوليو 2014 - 18:30
بهاء الدين محمد بهاء الدين محمد
تستعد شركة "مزيكا" لطرح ألبوم للشاعر الغنائي بهاء الدين محمد يحمل اسم "تأملات في نعم الله"، ويضم عدد من الأدعية.

الألبوم سيضم 30 دعاء تتناول مجموعة من نعم الله على العباد، ويقدمها بهاء الدين محمد بصوته، كما قام بتنفيذ الموسيقى المصاحبة للأشعار الموزع الموسيقي وليد شراقي.

ومن المقرر أن يطرح بهاء الدين محمد عدة أجزاء من الألبوم، ستصل إلى 6 أجزاء، كل جزء يحتوي على 30 دعاء، وسيتم طرح هذه المجموعة على فترات متلاحقة.

وكان بهاء الدين محمد قد طرح هذه الاشعار في ألبوم حمل نفس الاسم وبمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، ولكن طرح على المواقع الالكترونية فقط، ولم يطرح في شكل ألبوم.

وشارك في تقديم هذه الادعية وقتها كل من هاني شاكر وإيهاب توفيق ومدحت صالح وسميرة سعيد ولطيفة وأنغام وجنات وخالد سليم وأحمد سعد وطارق الشيخ ووعد البحري وأحمد الحجار وعلي الحجار ولطيفة وعبد الله الرويشد وتامر عاشور ووليد سعد وسوما ومي فاروق ولؤي ونهال نبيل وحماده هلال ومجد القاسم وأيمن تيسير وهدى عمار ومنى عبد الغني ومحمد الحلو وغادة رجب وإياد والشيخ حسن مرعب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"