صورة: "جوازة ميري" في عيد الفطر

صورة: "جوازة ميري" في عيد الفطر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 يوليو 2014 - 13:15 | آخر تحديث: السبت ، 12 يوليو 2014 - 13:55
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
بدأت ملامح أفلام عيد الفطر تكتمل، وانضم لهم مؤخرا فيلم "جوازة ميري" للممثلة ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وجسن الرداد.

طرحت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية الملصق الدعائي للعمل وظهرت به مع أبطاله مرتدية فستان زفاف وممسكة هي وحسن الرداد بأسلحة!



كانت ياسمين عبد العزيز أطلت مؤخرا عبر صفحتها بصورة لها وهي ترتدي فستان زفاف ولم تعلن عن سبب هذه الصورة، ولكن اتضح أنه نفس الفستان الذي ظهرت به في الأفيش. (التفاصيل)
الفيلم كان يحمل اسم "مطلوب عريس" وتم تغييره مؤخرا، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وحسن الرداد، وصلاح عبد الله، وغسان مطر، والفيلم من تأليف خالد جلال ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدى، حول أزمة العنوسة التي تعانى منها الفتيات بسبب تأخر زواجهن، والمشاكل النفسية والمعنوية التي يواجهنها بسبب عدم الزواج.

من الأفلام التي أُعلن عن عرضها في عيد الفطر "صنع في مصر" لأحمد حلمي وإخراج عمرو سلامة، "الفيل الأزرق" لكريم عبد العزيز إخراج مروان حامد، "الحرب العالمية الثالثة" لأحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وإخراج أحمد الجندي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"