بالفيديو- درة: شخصيتي في "سجن النسا" ليست مبتذلة ونقلنا واقع السجون

بالفيديو- درة: شخصيتي في "سجن النسا" ليست مبتذلة ونقلنا واقع السجون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 يوليو 2014 - 0:20 | آخر تحديث: السبت ، 12 يوليو 2014 - 1:33
درة في مسلسل "سجن النسا" درة في مسلسل "سجن النسا"
نفت الفنانة التونسية درة أن تكون شخصية دلال التي جسدتها في مسلسل "سجن النسا " مبتذلة، مشددة على أن الهدف الأساسي من المسلسل هو نقل الواقع داخل السجون كما هو.

وردت درة على الانتقادات الموجهة لجرئة المشاهد، قائلة: " هؤلاء البنات متواجدات في المجتمع، ولا يمكن أن ننكر وجودهن، وسجن النساء مثلما يوجد به عنابر للقتل والمخدرات يوجد به أيضًا عنبر للآداب ".

وأشادت درة بالنص الذي كتبته المؤلفة مريم ناعوم، خلال مداخلتها الهاتفية، لبرنامج "دراما رمضان"، الذي يعرض على فضائية "OnTv"، إذ قالت: "أشكر مريم على النص الرائع الذي كتبته، واستعراضها لظروف دلال التي أجبرتها على السير في هذا الاتجاه".

وأضافت: "خاصة مع تطور شخصيتها وتحولها من مجرد ركلام تتحدث مع زبائن الملهى اليلي إلى تماديها في هذا العالم، فهي تخرج من منزلها بملابس محافظة وبالحجاب، إلا أنها تتحول في الكباريه، كأنها تؤدي وظيفة مثل أي وظيفة".

وفسرت درة الهجوم على المسلسل قائلة: " لا أرى أن الانتقادات التي تعرضنا لها بسبب جرأة المسلسل، بل ترجع إلى المصداقية التي يتمتع بها".

وأوضحت: " المشاهد ليس بها أي ابتذال، ولكن تجسيد الشخصية يجب أن يكون قريب من الواقع ".

اسمع مداخلة درة الهاتفية وردها على انتقاد جرأتها في "سجن النسا"

كلمات متعلقة درة سجن النسا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"