بيرين سات تدعو والدها لحفل زفافها رغم انقطاع صلتهما منذ سنوات‎

بيرين سات تدعو والدها لحفل زفافها رغم انقطاع صلتهما منذ سنوات‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 22:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 23:9
بيرين سات برفقة خطيبها خطيبها المغنى التركى كينان دوغلوا بيرين سات برفقة خطيبها خطيبها المغنى التركى كينان دوغلوا
دائماً ما تظهر الفنانة التركية بيرين سات المعروفة عربياً بـ "فاطمة" برفقه والدتها وجدتها فى أغلب المناسبات، دون أن يظهر والدها معها في أي صورة، وذلك بسببب تخليه عنها منذ سنوات.

ومع إقتراب موعد حفل زفافها، بدأت الأقاويل تنتشر حول عدم رغبة بيرين في أن تدعو والدها لحضورالحفل، الذى سيقام فى مدينة لوس أنجليس الأمريكية فى 27 من الشهر الجارى.

لكن حسين سات والد بيرين خرج عن صمته، ونفى هذه الأقاويل قائلا: "كيف لا تدعونى للحفل؟ هذا غير صحيح. فقط إنشغالى هو ما يمنعنى عن الحضور، وأتمنى لهما أن يكونا سعداء جدا"، حسب ما ذكره موقع "Televizyongazetesi" التركى.

وكانت كاميرات الصحافة قد إلتقطت منذ أيام بيرين أثناء تواجدها بالمطار برفقة خطيبها المغنى التركى كينان دوغلوا ووالدته ووالدتها و جدتها، وذلك أثناء سفرهم إلى أمريكا للتحضير لحفل الزفاف الذى سيقام هناك وسيحضره حواله 35 شخصا من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وبحسب التقارير الصحفية، من المنتظر أن تقيم بيرين حفلا أخرا يحضره 500 شخص فى جزيرة الأميرات بتركيا، وذلك فور عودتها.

كلمات متعلقة فاطمة بيرين سات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"