بالفيديو: كيف انتقمت مايا دياب لضحايا رامز جلال؟

بالفيديو: كيف انتقمت مايا دياب لضحايا رامز جلال؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 21:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 22:44
رامز يصالح مايا دياب رامز يصالح مايا دياب
تمكنت المطربة اللبنانية مايا دياب، التي حلت ضيفة على رامز جلال في الحلقة الـ 13 من برنامج المقالب "رامز قرش البحر"، من الانتقام لكل ضحاياه.

وبدأ رامز الحلقة بالدعاء أن تمر بدون مشاكل نظرا لعدم تفاؤله برد فعل الفنانات اللبنانيات على مقالبه، والتي كانت من بينهم هيفاء وهبي العام الماضي التي أبدت استياء شديد من رامز وركلته بقدمها أكثر من مرة.

مايا دياب مستاءة من مقلب رامز جلال وترفض صعوده على قاربها


وأظهر رامز اعجابه بطول مايا دياب الفارع وحواجبها التي أطلق عليها "حواجب 3D"، فيما سخر من نظارتها الكبيرة وقبعتها الحديدية، معتبرا أنها قد تغرق بسبب ثقلهما.

وبدت مايا هادئة في بداية المقلب وكانت تطمئن من حولها لدرجة أنها حاولت قيادة القارب، كما نجحت في انقاذ المذيعة اللبنانية عندما سقطت في الماء في المرة الأولى.

لكن عندما رأت مايا منظر الدماء وسمك القرش الوهمي حولها، بدأت في الصراخ ومناجاة العذراء من أجل انقاذها من الغرق والكهرباء.

وعندما ظهر لها رامز جلال قالت له "حيوان، يلعن جدودك حيوان"، كما أمرت المصور بعدم استكمال التصوير قائلة: "سأجعلك تبتلع الكاميرا".

ونجحت مايا دياب في الانتقام لكل ضحايا رامز جلال بعد أن تمكنت من اصابته في عينه بقبعتها مما تسبب في اصابته بجرح قريب من عينه، وعندما حاول مصالحتها ألقته "بالشبشب".

لكن في النهاية ذهبت إليه مايا لمصالحته، وأكدت له أنها انفعلت لأنها بالفعل صعقت بالكهرباء.

وتقوم فكرة برنامج "رامز قرش البحر" على استضافة أحد النجوم لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش. (تعرف على مواعيد عرض "رامز قرش البحر" في رمضان بالضغط هنا)

شاهد غضب مايا دياب من رامز جلال في "رامز قرش البحر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"