بالصور: رانيا يوسف وسما المصري وسمر يسري نجمات أمسية "ميب TV" الرمضانية

بالصور: رانيا يوسف وسما المصري وسمر يسري نجمات أمسية "ميب TV" الرمضانية

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 14:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 14:36
الإعلامية سهير جودة ورانيا يوسف وأخصائية التغذية مها راداميس الإعلامية سهير جودة ورانيا يوسف وأخصائية التغذية مها راداميس
استضافت شركة "ميب TV" مجموعة كبيرة من الفنانين والمنتجين المصريين في أمسية رمضانية بداخل الباخرة النيلية "الباشا" في منطقه الزمالك.

وتهدف الأمسية على التأكيد على أهمية تجديد العلاقات مع المنتجين والموزعين والفنانين وقنوات البث المصريه مع شركة "ميب TV" و"ميب كوم" من Hجل مساعدتهم على الاستفادة من السوق العالمية الكبرى، في ظل النمو الإيجابي لحركة الإنتاج والتوزيع في جمهورية مصر العربية.

شاهد باقي صور الأمسية بالضغط هنا


وكان من أبرز النجوم الحاضرين إلهام شاهين، وهاني رمزي، ورانيا يوسف، وعفاف شعيب، ومادلين طبر، والمنتجون مدحت وجمال العدل محمد حسن رمزي، والفنان شريف رمزي، وسما المصري، وإيهاب توفيق، ومحمد الشقنقيري.

كما حضر من الإعلاميين وائل الإبراشي، وسمر يسري، وبوسي شلبي، وكريم كوجوك وزوجته المذيعة شيرين الشايب، ونائلة عمارة، وسهير جودة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"