صناع "فرق توقيت" ينتقدون "النهار" لحذفها مشاهد من المسلسل

صناع "فرق توقيت" ينتقدون "النهار" لحذفها مشاهد من المسلسل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 0:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يوليو 2014 - 1:5
تامر حسني في "فرق توقيت" تامر حسني في "فرق توقيت"
أعرب المخرج إسلام خيري عن استيائه من تدخل قناة "النهار" الفضائية بالحذف من مسلسله "فرق توقيت" دون الرجوع له أو لمؤلف العمل، مشددا على أن ذلك يؤثر على السياق الدرامي للأحداث.

وأكد خيري لمحبي المسلسل أن الحلقات يتم رفعها يومياً على موقع "YouTube" على القناة الرسمية لبطل المسلسل تامر حسني دون حذف.

وفي نفس السياق، أعرب خيري عن إعجابه بردود الفعل ونسب المشاهدة المرتفعة للمسلسل، معتبرا أنه من المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان، على حسب وصفه.

أما فيما يخص تصوير بقية الحلقات، أضاف إسلام أنهم يعملون بمعدلات أكثر من رائعة بعد تكثيف ساعات العمل تمهيداً للانتهاء من تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

"فرق توقيت" بطولة تامر حسني ونيكول سابا وشيري عادل وأحمد السعدني ومي سليم وظافر عابدين، ومن تأليف محمد سليمان ومن إخراج إسلام خيري.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي حول "ياسين" الذي يتم إطلاق الرصاص عليه في ظروف غامضة ومن ثم يدخل في غيبوبة، وتبدأ الشرطة في التحقيق لمعرفة من الذي أطلق الرصاص عليه، حيث يصبح الكل متهما، لأن الجميع يمتلك الدوافع، وتتصاعد الأحداث حتى الوصول إلى حل اللغز."

كلمات متعلقة فرق توقيت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"