#الصياد يغزو "تويتر مصر" بعد الحلقة الـ12

#الصياد يغزو "تويتر مصر" بعد الحلقة الـ12

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 يوليو 2014 - 17:30 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يوليو 2014 - 13:49
يوسف الشريف في "الصياد" يوسف الشريف في "الصياد"
ضمن أحداثه المثيرة، والتي يسعى لتحقيقها في كل أعماله الدرامية، لأول مرة يتم الكشف عن شخصية القاتل "الصياد"، وذلك ضمن أحداث مسلسل الفنان يوسف الشريف الذي يحمل اسم "الصياد".

وانتهت الحلقة 12 من المسلسل بوقوف يوسف الشريف أمام المرآة بعد أن خلع عن وجهه القناع الذي يستخدمه "الصياد" وقت قتل ضحاياه.

شاهد الحلقة 12 من مسلسل "الصياد"

ومنذ انتهاء عرض الحلقة، وبدات ردود الفعل تتصاعد على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجلى ذلك على موقع التدوينات القصيرة Twitter، بعد احتلال هاشتاج #يوسف_الشريفمرتبة متقدمة منذ صباح الخميس، بين الهاشتجات الأكثر رواجا في مصر.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.


واعتبر متابعي المسلسل أن أحداث الحلقة الـ12 حملت مفاجأة من العيار الثقيل، كون الشخصية التي يقدمها يوسف الشريف "سيف" شخصية ضابط "كفيف" ومتقاعد، ويحاول مساعدة الشرطة في القبض على "الصياد".

مسلسل "الصياد" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا فؤاد، وأحمد صفوت، ومي سليم، إيناس كامل.

وتدور أحداثه حول ضابط شرطة "كفيف"، تستعين به الشرطة من جديد، لكشف غموض مجموعة من الجرائم، والقبض على مرتكبها.

أثار مسلسل "الصياد" عاصفة من الجدل، بعدما اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أحداثه متشابهة مع أحداث المسلسل الأمريكي The Mentalist، إلا أن هذا الجدل أثار فضول FilFan.com للتقصي بهذا الشأن. (بالصور: 7 تشابهات بين مسلسل "الصياد" و "The Mentalist")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"