بالفيديو: "رامز قرش البحر" يدمر "أساسيات السهوكة" عند جنات

بالفيديو: "رامز قرش البحر" يدمر "أساسيات السهوكة" عند جنات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يوليو 2014 - 22:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يوليو 2014 - 23:43
جنات في "رامز قرش البحر" جنات في "رامز قرش البحر"
نجح الفنان رامز جلال في تدمير "أساسيات السهوكة" عند نجمة الغناء الشابة المغربية جنات بحسب قوله، في حلقة الإثنين 7 يوليو الجاري من برنامجه للمقالب "رامز قرش البحر".

فبعد أن فرغ القارب الذي يقل جنات في وسط البحر من الهواء، ركعت على ركبتيها، وأخذت تصرخ وتبكي بهستيرية بعد أن شاهدت الدماء والأشلاء المزيفة للمذيعة البرازيلية، والتي كانت ترافقها في المركب.

وحاولت جنات تفريغ المياه المسربة للمركب بيديها، وهي في حالة انهيار تامة، حتى بعد أن وصل إليها رامز جلال بغواصته المصممة على سمكة قرش، وحاول تهدئتها.

شاهد انهيار جنات في "رامز قرش البحر"

ولوحظ تمسك جنات بهاتفها المحمول طوال الحلقة، ما دفع رامز جلال للتعليق عليها ساخرا: "هو الموبايل عليه رهن ولا إيه؟"، وأضاف "ما نجيب لموبايل لايف جاكيت هو كمان".

كذلك سخر رامز جلال من ارتداء جنات لصندل تصميمه "فرعوني"، حيث قال عنها: "تحس إنها جناتيتي أخت نفرتيتي".

وتقوم فكرة برنامج "رامز قرش البحر" على استضافة أحد النجوم لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش. (تعرف على مواعيد عرض "رامز قرش البحر" في رمضان بالضغط هنا)

كلمات متعلقة جنات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"