أحلام غاضبة من MBC بسبب "سرايا عابدين"

أحلام غاضبة من MBC بسبب "سرايا عابدين"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يوليو 2014 - 21:47
أحلام أحلام
أبدت النجمة الإماراتية أحلام إعجابها بأحداث المسلسل التاريخي "سرايا عابدين"، المعروض في شهر رمضان، وحرصها على متابعة كل حلقاته، إلى حد توجيهها اللوم إلى محطة MBC.

ويكمن غضب أحلام من MBC بسبب الإعلانات الكثيرة التي تتخلل عرض المسلسل على قناة MBC مصر؛ حيث غردت عبر حسابها على Twitter قائلة: "MBC مصر بخصوص الإعلانات نبي نشوف مسلسل سرايا عابدين براحتنا بصراحة ازعجتونا إعلانات أطول من المسلسل ليييششششش".




وأشادت أحلام بأداء إحدى بطلات المسلسل النجمة يسرا في دور "خوشيار هانم" والدة الخديوي إسماعيل، ووجهت رسالة لها هي: "الفنانة الكبيرة يسرا كم أنت رائعة وأستاذة".




ومسلسل "سرايا عابدين" من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن بطولة قصي خولي، ويسرا، ونيللي كريم، ونور اللبنانية، وغادة عادل، ومي كساب، وصلاح عبد الله، ومن إنتاج MBC. (تعرف على مواعيد عرض "سرايا عابدين" في رمضان بالضغط هنا)

كلمات متعلقة MBC أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"