بالفيديو: سعد الصغير يبكي ويغمى عليه من مقلب "فؤش في المعسكر"

بالفيديو: سعد الصغير يبكي ويغمى عليه من مقلب "فؤش في المعسكر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 22:59 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 22:59
سعد الصغير في "فؤش في المعسكر" سعد الصغير في "فؤش في المعسكر"
لم يتمكن المطرب الشعبي سعد الصغير من الصمود أمام مقلب النجم محمد فؤاد في برنامجه الرمضاني "فؤش في المعسكر"، المعروض على قناة "الحياة".

حيث ظل "الصغير" يصرخ بالجنود الإسرائيليين المزعومين، ويؤكد لهم بأنه يصور برنامجا لقناة "الحياة" الفضائية، وأنه لا يجيد القراءة والكتابة، وغنى أغنياته الشهيرة لإثبات شخصيته خلال التحقيق معه من جانب الجنود الإسرائيليين.

شاهد انهيار سعد الصغير في "فؤش في المعسكر"

كما أن سعد الصغير بكى عند سماعه لعمليات التعذيب المزيفة، والتي تم إجرائها لكل طاقم البرنامج الذي أجرى لقاء معه قبل اعتقاله من قبل الجيش الإسرائيلي، وأغمى عليه فور علمه بمقلب محمد فؤاد.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية.

كلمات متعلقة سعد الصغير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"