ريهام سعيد عن اتهامها بالاعتداء على مساعد مخرج برنامجها: تحقيق إيه وزفت إيه؟

ريهام سعيد عن اتهامها بالاعتداء على مساعد مخرج برنامجها: تحقيق إيه وزفت إيه؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:44 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:44
ريهام سعيد ريهام سعيد
دافعت الإعلامية ريهام سعيد عن نفسها من تهمة التعدي على مساعد مخرج برنامجها للمقالب "قلبك أبيض"، المعروض خلال شهر رمضان على قناة "النهار".

حيث كتبت ريهان عبر حسابها على Twitter: "يا جماعة حرام عليكم كفاية اشاعات .. تحقيق ايه و زفت ايه ؟ ما تخلونا ساكتين أحسن".




وكان مخرج برنامج "قلبك أبيض" أسامة أبو العطا حرر محضرا ضد المنتج ممدوح شاهين رقم 46 أحوال أول أكتوبر، بإثبات حالة تصوير برنامج "قلبك أبيض" للإعلامية ريهام سعيد المذاع على قناة "النهار" دون علمه وإخطاره، بعد اعتراضه على اعتداء ريهام سعيد على مساعده محمد ماهر.

وأوضح أبو العطا أن سبب الواقعة يعود إلى قيام ريهام سعيد بتوجيه تعليمات لمساعده بطريقة غير لائقة، اعترض عليها مساعد المخرج، قائلا لها: إنه لا يأخذ تعليماته سوى من المخرج، الأمر الذي أثار غضب ريهام سعيد.

وأضاف: "قالت لمرافقيها "امسكوه علشان أضربه"، وتابعت" أنتم خدامين وأنا اللي بأقبضكم مرتباتكم"، ثم أعطت تعليمات لمرافقيها بالاعتداء عليه بالضرب، وغادرت موقع التصوير بعد ذلك.

وأشار أبو العطا إلى أنه اتصل بالمنتج ممدوح شاهين وشرح له الأمر وأبدى في البداية غضبه من تصرف ريهام سعيد، ولكنه فوجىء في اليوم الثاني أن المنتج استكمل التصوير بمخرج آخر.

تعرف على مواعيد عرض "قلبك أبيض" في رمضان بالضغط هنا

وتجدر الإشارة أن برنامج "قلبك أبيض" قائمة فكرته على تدبير مقلب لفنان أو فنانة بداخل لقاء تليفزيوني أو في حفل زفاف أو خلال مشاركته أو مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "شارع عبد العزيز"، واختبار درجة قبوله أو قبولها للمقلب وعفوه أو عفوها عن ريهام سعيد.

كلمات متعلقة قلبك أبيض
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"