لماذا ترى شيريهان "سجن النسا" من أعظم مسلسلات رمضان 2014؟

لماذا ترى شيريهان "سجن النسا" من أعظم مسلسلات رمضان 2014؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:20 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يوليو 2014 - 21:37
شريهان شريهان
لم تستطع النجمة شيريهان أن تخفي إعجابها الشديد بالمسلسل التليفزيوني "سجن النسا"، المعروض خلال شهر رمضان، والذي اعتبرته بأنه من أعظم أعمال رمضان 2014.

حيث قدمت النجمة الاستعراضية الكبيرة إشادة بالغة بمستوى المسلسل عبر حسابها الشخصي على Facebook، سواء من حيث قصة الراحلة فتحية العسال، أو كتابة السيناريو لمريم ناعوم، أو إخراج كاملة أبو ذكري، أو أداء بطلاته نيللي كريم وروبي ودرة، أو تصميم الأزياء، كما وجهت الشكر إلى كل فريق عمله.

وكتبت نجمة فوازير رمضان الشهيرة قائلة: "أري فريقا رائعا عاشقا للفن، فريقآ مبدع وكل في تخصصه كبيرا وبطل في مكانه وفيما يتقن، بداية من قصة وتأليف الغائبة الحاضرة إبداعآ السيدة فتحية العسال رحمة الله عليها، إلي آلم قلم شاعر، فنان، موهوب، حاسس، فاهم، متألم، أراهُ مشرطا لجراح عبقري، ريشة رسام في لوحة رائعة الجمال، رصاصة نافذه منقذة وليس سيناريو وحوارآ ومجرد قلم مبدع مريم نعوم "الخلاصة" نفسي أنا شخصيآ كانت تحتاج أن تشاهد وتتنفس لمثل هذا الفن، ومن عامل البوفية وكل فني نجم خلف الكاميرا إلي أداء مبدع لجميع نجوم العمل ومن الصغير سنا والكبير موهبة إلي أساتذه وكبار إبداعآ وخبرة إلي قلب وإحساسه العمل "نجمة رائعة" حقآ نجمة ولو بيدي في هذا العام لاعطيتها أوسكار في الإبداع و الإحساس والصدق والبساطه والتفوق بداية من مشهدا في المرآة في الحلقة الأولي إلي ما شاهدته حتي الأن في الحلقة السابعة نيللي كريم إلي زهرتان العمل الرائعتان درة وروبي والجميلة القادمة ريهام حجاج الي الممثل جميل الأداء أحمد داوود إلي أستاذتين مبدعتان كبيرتان سلوى خطاب وحنان يوسف والغالية نهي العمروسي".

وأضافت: "هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفسا فنيا صحيا عميقاا شافيا "شفاني"، أنتم ملحة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة "إنتاج . رواية . ورق . سيناريو وحوار. ممثلين . أداء . تصوير . ديكور . أزياء ريم العدل . موسيقي. مجاميع . إضاءة . بقيادة بصمة مصرية مبدعة آصيلة.. وساما للدراما التليفزيونية والفن المصري، ووسامآ علي صدري وفي قلبي أنا شخصيا، إبنة روحي وفني ونفسي كاملة وجية أبو ذكري.. سجن النساء واحدا من أعظم الأعمال في رمضان ٢٠١٤".




ومسلسل "سجن النسا" مستوحى عن مسرحية للكاتبة الراحلة فتحية العسال، ومن سيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وسلوى خطاب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري. (تعرف على مواعيد عرض "سجن النسا" في رمضان بالضغط هنا)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"