يسرا: "سرايا عابدين" لا يتشابه مع "حريم السلطان"

يسرا: "سرايا عابدين" لا يتشابه مع "حريم السلطان"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 يوليو 2014 - 19:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يناير 2015 - 12:10
يسرا وقصي خولي في "سرايا عابدين" يسرا وقصي خولي في "سرايا عابدين"
يتحدث العديد من المتابعين عن تشابه كبير بين مسلسل "سرايا عابدين" الذي يعرض حاليا، والمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

وترفض النجمة يسرا، التي تشارك في بطولة "سرايا عابدين"، المقارنة بين العملين، قائلة إن المسلسلين لا يوجد بينهما أي تشابه.

وقالت يسرا لبوابة "الوفد" الإلكترونية: "الجمهور تأكد منذ المشاهد الأولى أن العمل بعيد تماما عن مسلسل حريم السلطان، واقتراب الشخصيات في المسلسلين جعلت الجمهور يعقد مقارنة في البداية".

وأضافت: "بمجرد عرض العمل عرف الجمهور أن سرايا عابدين عمل عربي بكل ما فيه، وهو يقدم أيضا قيمة بها الكثير من الكياسة في الحديث"، بحسب قولها.

مسلسل "سرايا عابدين" من بطولة يسرا وغادة عادل وقصي خولي ونيللي كريم ونور ومي كساب ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف الكويتية هبة مشاري التي أكدت في مؤتمر صحفي أنها لا تسعى لتوثيق فترة زمنية بعينها، مشددة على أن أحداث المسلسل من خيالها.

تعرف على مواعيد عرض "سرايا عابدين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"