بالفيديو: وصلة سباب من نيكول سابا للإسرائيليين في "فؤش في المعسكر"

بالفيديو: وصلة سباب من نيكول سابا للإسرائيليين في "فؤش في المعسكر"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 يوليو 2014 - 0:17 | آخر تحديث: السبت ، 5 يوليو 2014 - 0:41
محمد فؤاد يصالح نيكول سابا بعد المقلب محمد فؤاد يصالح نيكول سابا بعد المقلب
كشفت المطربة اللبنانية نيكول سابا عن جانبها الشرس أثناء تعاملها مع الجنود الإسرائيليين في برنامج المقالب "فؤش في المعسكر".

وتوعدت نيكول سابا الجنود الإسرائيليين الذي اقتادوها إلى معسكرهم بواسطة قارب تابع للقوات الإسرائيلية، مؤكدة لهم أنها ستبلغ سفارتها اللبنانية بما حدث لها، وستأخذ حقها منهم.

ودخلت نيكول سابا في حالة هيستيرية بعد رعبها من الموقف، وتعاملت مع الجنود بعنف شديد لدرجة أنها تابعت ركلهم برجلها أكثر من مرة، كما رفضت تعصيب عينيها كما حدث مع معظم النجوم.

وتابع فريق عمل البرنامج خطتهم المتفق عليها دون الالتفات إلى حالة نيكول سابا الصعبة، بل وتمادوا في استفزازها، لدرجة أنها كسرت كاميرا غرفة الاحتجاز، وتوعدت بالانتقام منهم.

كما طالبت نيكول بتدخل السفارة اللبنانية أو المصرية لإخراجها من المعسكر، معلنة موقفها من اسرائيل بأنها "أكبر عدو للعرب وعصابة تقتل الأبرياء".

وفي النهاية حاول محمد فؤاد مصالحتها بباقة من الورود، كما أعطاها زجاجة مياة لكي تهدئ أعصابها.

شاهد نيكول سابا تنهال بالسباب على الجنود الإسرائيليين في "فؤش في المعسكر"

شاهد عصبية نيكول سابا أثناء التحقيق معها

شاهد حلقة نيكول سابا كاملة في "فؤش في المعسكر"

كلمات متعلقة نيكول سابا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"