مخرج "فيفا أطاطا": أرسلنا اللمبي إلى 8 عصور مختلفة لامتاع المشاهدين

مخرج "فيفا أطاطا": أرسلنا اللمبي إلى 8 عصور مختلفة لامتاع المشاهدين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يوليو 2014 - 22:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يوليو 2014 - 22:58
لقطة من مسلسل فيفا أطاطا لقطة من مسلسل فيفا أطاطا
فسر مخرج مسلسل "فيفا أطاطا" سامح عبدالعزيز الاستعانة بثمانية عصور مختلفة، إلى رغبته في امتاع المشاهدين بأكبر قدر من الكوميديا، خاصة مع امكانيات بطل المسلسل محمد سعد المتنوعة.

وقال عبدالعزيز: " المسلسل تدور أحداثه فى 8 عصور مختلفة، حيث تقوم الست أطاطا بإرسال اللمبى إلى عدد من العصور عبر المصباح السحري، وكل عصر تدور فيه مجموعة من الأحداث".

وتوقع عبد العزيز أن يحتاج المسلسل المزيد من العمل في المونتاج من أجل اعداد الخدع البصرية اللازمة لكل عصر، حيث قال: "كل عصر يعتمد بشكل كبير على شغل الجرافيك والذى سيستغرق مدة طويلة من شهر رمضان "، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".

وأكد عبد العزيز على ثقته في أن المسلسل سينجح في امتاع المشاهد عبر 8 عصور مختلفة، حيث إن أغلب المسلسلات تكتفى بعصر واحد فقط لتقديم أحداثها، أما هذه المرة فيتحدى بـ8 عصور.

كما أشاد عبد العزيز بالمجهود الذي بذله محمد سعد فى أداء شخصية الست أطاطا، والتمثيل فى 8 أزمنة لكل منها ملامحها وشخصياتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"