ميجان فوكس ليس لديها أصدقاء وترفض مقارنتها بأنجيلينا جولي

ميجان فوكس ليس لديها أصدقاء وترفض مقارنتها بأنجيلينا جولي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يوليو 2014 - 16:22
ميجان فوكس ميجان فوكس
اعترفت نجم هوليوود ميجان فوكس أنها لا تملك أصدقاء، فيما رفضت مقارنتها بنظيرتها النجمة أنجيلينا جولي.

وصرحت "فوكس" في حديثها لمجلة Cosmopolitan أنها لا تملك أطنانا من الأصدقاء، سواء إناثا أو ذكور كما يعتقد الكثيرون، وأشارت أنها مكتفية بصديقة واحدة.

وقالت بطلة أفلام الحركة والخيال العلمي Transformers أو "المتحولون" في حوارها الذي سينشر بالمجلة في شهر أغسطس المقبل: "لست شخصية اجتماعية، ولي صديقة واحدة تدعى "مندي"، وهي متخصصة في العناية بالبشرة، ولا أشعر معها بأي عزلة أو وحدة، وهي كل ما أحتاجه".

ووصفت ميجان فوكس مقارنتها مع النجمة أنجيلينا جولي بـ "إفلاس إبداعي من جانب وسائل الإعلام"، خاصة بعدما صرحت "جولي" في عدد يناير 2012 من مجلة Marie Claire بأن لديها صديقات قليلات، وأنها تفضل المكوث في المنزل، وأنها تفضي بأسرارها إما لخطيبها النجم براد بيت أو لأسرتها، وهو تصريح مشابه لميجان فوكس بشأن دور الصداقة في حياتها.

كما اعتبرت الممثلة الأمريكية والأم لطفلين أن المرأة تكتسب قوة مذهلة بعد حصولها على لقب "أم"، موضحة أنه فور وضعها لطفلها تكون قامت بفعل يعجز كل الرجال عن فعله أو فهمه.

وأكدت أن انشغالها بالاعتناء بطفليها أدى إلى إهمالها لنفسها، ضاربة مثالا أنها بعدما ظهرت في برنامج إيلين ديجينيريس الحواري، اكتشفت بأنها لم تقم بعمل "باديكير" لقدميها منذ 7 أشهر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"