تسريب الحلقة الثالثة من "رامز قرش البحر" قبل عرضها بساعات

تسريب الحلقة الثالثة من "رامز قرش البحر" قبل عرضها بساعات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 15:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 16:4
رامز جلال مع محمد رياض ورانيا محمود ياسين في الحلقة الثالثة من "رامز قرش البحر" رامز جلال مع محمد رياض ورانيا محمود ياسين في الحلقة الثالثة من "رامز قرش البحر"
قبل عرضها بساعات على شاشة MBC مصر، فوجئ مرتادو موقع You Tube للفيديوهات بتسريب الحلقة الثالثة من برنامج المقالب الرمضاني "رامز قرش البحر".

تنبيه: السطور المقبلة ستكشف بطبيعة الحال عن تفاصيل الحلقة
ويحل الزوجين الفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسين كضيوف في حلقة الثلاثاء الأول من يوليو الجاري، ووصفهما مقدم البرنامج رامز جلال بالعديد من الألقاب، منها "براد بيت وأنجيلينا جولي الشرق"، و"زينة وهيركيوليز العرب".

وأظهر محمد رياض ورانيا محمود ياسين رد فعل بارد تجاه مقلب رامز جلال، كما أنهما لم يسبا رامز جلال بأي ألفاظ خارجة مثل أغلب ضيوف البرنامج، واكتفت رانيا محمود ياسين بالتعليق على مقلب رامز جلال بـ "مش ممكن أنت بشع!".

تعرف على مواعيد عرض برنامج "رامز قرش البحر" في رمضان بالضغط هنا

وظل محمد رياض ورانيا محمود ياسين يرددان "إلحقونا" و"يا جماعة" بعد غرق المركب بهما والتفاف أسماك القرش المزيفة حولهما، قبل أن يصل رامز جلال إليهما ويفاجئهما بأنه مقلب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"