كيف دافع نيشان عن برنامجه "ولا تحلم" من هجوم أحلام؟

كيف دافع نيشان عن برنامجه "ولا تحلم" من هجوم أحلام؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 11:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 11:25
نيشان وأحلام نيشان وأحلام
دافع الإعلامي اللبنانية نيشان عن برنامجه الحواري الرمضاني "ولا تحلم" من هجوم النجمة الإماراتية أحلام عليه، وانتقادها لتصريحات أولى ضيفاته الفنانة رغدة.

حيث غردت أحلام عبر حسابها على Twitter بعد انتهاء إذاعة حلقة نيشان مع رغدة مساء الأحد 29 يونيو الماضي بهذه التغريدة: "بالنسبه لي دايم الخليج خط أحمر"، بعد أن حذفت منها إساءة لرغدة ودفاعها عن قطر والشيخة موزة زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثان.




فما كان من نيشان إلا أن رد على أحلام بهذه التغريدة: "الآراء التي يَتفَوَّهون بها ضيوفي في ولا تحلم هي آراء تُمَثِّلهم وتُلزِمهم وحدَهم وفريق البرنامج لا يتبنّى أي من هذه الآراء جملةً وتفصيلا".




وعلى مايبدو أن نيشان سخر من أحلام، فتابع كلامه بهذه التغريدة: " نحن قومٌ يختلِف بالسّبّ والشّتم بالسّباب والشّتيمة بِلعن الأمّ بِأقبح وأشنع المكفرات القولية، ثم يَخشَع ويُردّد: الجنّة تحت أقدام الأمّهات"




وكانت رغدة هاجمت قطر والشيخة موزة خلال استضافتها في أولى حلقات "ولا تحلم"، حيث قالت لنيشان: "كم خدعنا يا صديقي وظللت سنوات عندما اختارتني أن أكون عضوا في مجلس قطر مع ابنتها المياسة ومجموعة السبعة ثمانية، ولم أتصور أن تكون هكذا حيث عملت على استجلابي".

وتابعت: " الشيخة موزة كانت تهيئني إلى أن أكون في يوم ما تحت طواعيتها، فقد طلبتني عندما قامت ثورة مصر 25 يناير، وقالت لي أتركي مصر وأنا أحضر لكي البيت هنا، فقلت لها مصر بلدي فأنا عشت بها أكثر من معيشتي في سوريا، والله ألهمني بمعرفة خباياها".

وأردفت: "نعم أنا كتبت عندما طرحت فكرة إعمار جنوب لبنان وعملنا على الأطفال وأحداث غزة حيث أنشأت قناة فضائية وعملت بها وقلت "شو هذه السيدة العظيمة" وفجأة وجدنا "الشيطان امرأة" وقطر تجسّد في هذه المرأة".

وبرنامج "ولا تحلم" من إعداد طوني سمعان ومن إخراج باسم كريستو، ويذاع على قناة "الحياة" المصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"