بالفيديو: مسلسل "الألفاظ الخارجة" مستمر في "السبع وصايا" مع رانيا يوسف

بالفيديو: مسلسل "الألفاظ الخارجة" مستمر في "السبع وصايا" مع رانيا يوسف

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 2:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 2:56
رانيا يوسف وأحمد فؤاد سليم في "السبع وصايا" رانيا يوسف وأحمد فؤاد سليم في "السبع وصايا"
مازال مسلسل "الألفاظ الخارجة" في مسلسل "السبع وصايا" مستمرا في شهر رمضان، بعد عرض حلقته الثانية الإثنين 30 يونيو الجاري.

فعندما يدخل الأشقاء الـ 7 إلى حجرة أبيهم ولا يجدوا جثمانه، يتسائلون عن مكان جثة والدهم، لترد شقيقتهم "بوسي" أو النجمة رانيا يوسف عليهم بطريقة فجة: "يمكن مخبياها جوه السنتيان. تعالى دوّر كده".

وأثار هذا المشهد جدلا بين مغردو موقع Twitter؛ حيث غردت @sad_sq باندهاش: "ههههههههه يخربيت كده".




كذلك ظهرت في الحلقة الثانية من المسلسل مفردات من هذه النوعية، مثل "مخاريق"، بعدما نطق "سيد نفيسة" والد السبع أشقاء في الحلقة الأولى كلمة "ولاد الزانية".

ويقرر الأشقاء الـ7 في الحلقة الثانية والتي تحمل عنوان "سم فيران" إرسال أحدهم إلى المشرحة للحصول على جثة يتم وضعها مكان جسد والدهم المتوفي، فيذهب "منصف" ويأتي بطلبهم.

ولكن تكتشف "بوسي" أنها جثة لإمرأة، فيتباكون على مصيرهم، خاصة وأنهم يسعون إلى تجهيز أي جثمان حتى لا ينكشف أمرهم أمام جيرانهم، فيعود "منصف" إلى عامل المشرحة، طالبا منه إعادة الجثة والحصول على جثمان رجل بدلا منها، ولكن يقع شجار بينهما حتى يحصل على مراده.

شاهد الحلقة الثانية من "السبع وصايا"

بعد ذلك يصل "منصف" بجثة رجل عجوز، ويقرر الأشقاء الاستعداد لمراسم الدفن، وإحضار طبيب الصحة للكشف عن الجثة، فيبلغهم بأنه يجب تشريحها لأنها ميتة بسم فئران، ويدخل "منصف" في شجار بمطواة مع طبيب الصحة، الذي يفر من الشقة، مبلغا الشرطة، التي تأتي فتقبض على "بوسي"، بينما يفر الأشقاء قبل ملاحقتهم أمنيا.

تعرف على مواعيد عرض "السبع وصايا" خلال شهر رمضان بالضغط هنا

وتعترف "بوسي" بمشاركة إخوتها الـ6 في الجريمة، وأثناء ركوبها سيارة الشرطة يظهر لها والدها "سيد نفيسة"، قائلا: "لما تنفذوا الوصايا اللي في الشكمجية هتلاقوني".

كلمات متعلقة رانيا يوسف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"