هل جاء ظهور أحمد شفيق في "إمبراطورية مين؟" متعمدا؟

هل جاء ظهور أحمد شفيق في "إمبراطورية مين؟" متعمدا؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 2:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 2:6
هل جاء ظهور أحمد شفيق في "إمبراطورية مين؟" متعمدا؟ هل جاء ظهور أحمد شفيق في "إمبراطورية مين؟" متعمدا؟
لاحظ من تابع الحلقة الأولى من مسلسل "إمبرطورية مين؟" للنجمة هند صبري ظهور الفنان عزت أبو عوف في أحداثها وهو بملامح رئيس وزراء مصر الأسبق خلال ثورة 25 يناير الفريق أحمد شفيق.

وظهر "أبو عوف" في الدقيقة 8:05 من أحداث الحلقة الأولى، وهو يرتدي البلوفر الذي يميز شخصية أحمد شفيق، إلى جانب أن شعره بدا مصطفا بالطريقة ذاتها كرئيس الوزراء الأسبق.

كذلك قلد عزت أبو عوف طريقة كلام أحمد شفيق المتسمة بنبرة الصوت المنخفضة، وحركة يده، واستخدام سبابته في الإشارة أثناء الحديث، وارتداء "شفيق" لساعته في اليده اليمنى.

شاهد الحلقة الأولى من "إمبراطورية مين؟"

ويلعب عزت أبو عوف في أحداث المسلسل دور والد هند صبري، المقيم في لندن، والرافض لعودة ابنته للاستقرار مع أسرتها في القاهرة، لإيمانه بأن ثورة يناير لن تتمكن من حل كل السلبيات التي يعيشها المجتمع المصري في الوقت الحالي.

ويبقى السؤال: هل جاء ظهور أحمد شفيق في أحداث مسلسل "إمبراطورية مين؟" جاء متعمدا؟ وإن كان هذا صحيحا، فهل هذا بغرض تحقيق هدف كوميدي بحت أم أنه سيكون له دور محوري في العمل؟

تعرف على مواعيد عرض "إمبرطورية مين؟" في شهر رمضان بالضغط هنا

ومسلسل "إمبرطورية مين؟" من تأليف غادة عبد العال، ومن إخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته محمد شاهين، وعزت أبو عوف، وسلوى خطاب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"