جمال سليمان يلقى هجوما وسخرية على Twitter لتقمصه جمال عبد الناصر

جمال سليمان يلقى هجوما وسخرية على Twitter لتقمصه جمال عبد الناصر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 1:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 يوليو 2014 - 1:0
لم يلق جمال سليمان ترحيبا من تجسيده لجمال عبد الناصر في طصديق العمر" لم يلق جمال سليمان ترحيبا من تجسيده لجمال عبد الناصر في طصديق العمر"
لم ينل النجم السوري جمال سليمان عبر موقع التدوينات القصيرة Twitter ترحيبا لتجسيده شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في أحداث مسلسل "صديق العمر"، والمعروض حاليا في شهر رمضان.

حيث انهالت التعليقات السلبية والساخرة على جمال سليمان لتجسيده دور الزعيم المصري الراحل، والتي تمركز أغلبها حول لكنته الشامية، وعلى عدم توافقه شكليا مع جمال عبد الناصر.

وغردت @RaniaMohamed81 على تقمص جمال سليمان لشخصية "ناصر": "مش معنى أن جمال سليمان اسمه جمال يبقى يمثل دور جمال عبد الناصر، ده أسوء شخص مثل دوره".




أما المغردة @ZeinabSamir فعبرت عن عدم إعجابها بأداء بأداء "سليمان" لـ "ناصر: "يا دي النيلة، قلبت على (صديق العمر) لقيت جمال سليمان بيتكلم مصري بلكنة سوري .. عبدالناصر بيتقلب في تربته"



أما الدكتور خالد منتصر @khaledmontaser، فعلق على اللكنة السورية الواضحة لجمال سليمان في مسلسل "صديق العمر"، حيث غرد قائلا: "لا أستطيع تحمل لكنة جمال سليمان ومعاناته في النطق التى تبعدنى تماما عن روح عبد الناصر وتجعله منشغلا بها أكثر من تجسيد الشخصية".




ولم تكن اللكنة فقط هي ما أثار استياء المشاهدين حيث أن «سليمان» بدا بعيدًا أيضًا في الشكل عن «عبدالناصر»، ما جعل @rihabd تغرد ساخرة: "هو جمال عبد الناصر كان يتحرك مثل الرجل الالي ويحكي بهالطريقة البلهاء التي يتكلم بها جمال سليمان وملامح وكاريزما عبد الناصر صرت مسخرة".




كذلك، غردت @seldeeb معلقة على أداء جمال سليمان في المسلسل بأنه "مش جايب عبد الناصر خالص"



أما وكيل وزارة التخطيط السابق أحمد المغازي @A_AbdElGaffar، فعلق في تغريدة له قائلا: «لم يعجبنى أحمد زكى فى تمثيل شخصية عبدالناصر..ولكن بعد مشاهدة جمال سليمان .. نعوذ بالله من التبطر على النعم".




ومسلسل "صديق العمر" عن كتاب للراحل ممدوح الليثي بذات العنوان، وهو من بطولة جمال سليمان، وباسم سمرة، وبرلنتي عبد الحميد، ويرصد الصداقة الوطيدة بين الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ووزير الدفاع الأسبق المشير عبد الحكيم عامر، وهو من إخراج عثمان أبو لين.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "صديق العمر" خلال شهر رمضان بالضغط هنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"