ميريام فارس: دخلت المستشفى للعلاج نفسيا من "اتهام"

ميريام فارس: دخلت المستشفى للعلاج نفسيا من "اتهام"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 يونيو 2014 - 22:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 يونيو 2014 - 22:54
ميريام فارس ميريام فارس
أفصحت النجمة اللبنانية ميريام فارس بأنها دخلت المستشفى إثر إصابتها بانهيار عصبي أثناء تصوير مسلسلها التليفزيوني "اتهام"، والمعروض حاليا في شهر رمضان.

وقالت ميريام في مداخلة هاتفية مع برنامج "بخصوص هالشي" المذاع عبر إذاعة "صوت الغد" أنها تعرضت لانهيار عصبي بسبب تجسيدها لشخصية "ريم" في المسلسل، موضحة أنها فتاة رقيقة المشاعر وحساسة وتتعرض لظلم بيّن.

وأضافت ميريام فارس بأنها اندمجت تماما مع شخصية "ريم"، ما ساهم بشكل إضافي في دخولها المستشفى لتلقي العلاج، وأشارت أنه كان ليس من المفترض أن يعلم الجمهور بهذا الأمر.

ويعتبر مسلسل "اتهام" هو أول تجربة لميريام فارس في مجال الدراما التليفزيونية، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته حسن الرداد، وعزت أبو عوف، ونهلة داوود، ويعرض على عدد من القنوات في رمضان، منها "النهار" وشبكة OSN.

اعرف مواعيد عرض مسلسل "اتهام" واعادته عبر دليل التليفزيون المقدم من FilFan.com.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"