شاكيرا وصوفيا فيرجارا تحتفلان بتأهل كولومبيا لربع نهائي المونديال للمرة الأولى

شاكيرا وصوفيا فيرجارا تحتفلان بتأهل كولومبيا لربع نهائي المونديال للمرة الأولى

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 يونيو 2014 - 23:25 | آخر تحديث: الأحد ، 29 يونيو 2014 - 23:25
شاكيرا وصوفيا فيرجارا شاكيرا وصوفيا فيرجارا
احتفلت النجمتان الكولومبيتان شاكيرا وصوفيا فيرجارا بتأهل فريق بلدهما لكرة القدم لربع نهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نظيره أوروجواي السبت بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت السبت 28 يونيو الجاري.

وأشادت النجمتان في هذا الصدد بتوجيهات فريق كولومبيا خوسيه بيكرمان، والتي كانت من أسباب فوز الفريق على أوروجواي.

حيث غردت شاكيرا لمتابعيها على Twitter البالغ عددهم 25.7 مليون متابع: "لقد وصلت كولومبيا إلى ربع نهائي كأس العالم!" ثم وجهت التحية إلى نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريجز للتأهل إلى دور الثمانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.




أما صوفيا فيرجارا بطلة المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير Modern Family، فاحتفلت بفوز فريقها في بطولة كأس العالم 2014 والمقامة في البرازيل بنشر صورة لها وهي مرتدية لقميص كولومبيا عبر حسابها على Instagram.



وتجدر الإشارة أن منتخب كولومبيا الذي فاز في مباراته الرابعة على التوالي في المونديال، مواجهة من العيار الثقيل مع منتخب البرازيل في دور الثمانية يوم الجمعة 4 يوليو المقبل بمدينة فورتاليزا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"