بالفيديو - "ميدو" لسمر يسري: آخر "ليلة حمراء" لي كانت بالخارج

بالفيديو - "ميدو" لسمر يسري: آخر "ليلة حمراء" لي كانت بالخارج

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 يونيو 2014 - 22:5 | آخر تحديث: الأحد ، 29 يونيو 2014 - 22:7
"ميدو" وسمر يسري "ميدو" وسمر يسري
وصف المدير الفني لفريق الزمالك لكرة الفدم أحمد حسام الشهير بـ "ميدو" نفسه بأنه "قليل الأدب" حينما يغرد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter.

وفجر "ميدو" مفاجأة خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج "ليلة" على قناة "النهار" مساء الأحد 29 يونيو الجاري عندما وقع في فخ آخر أسئلة البرنامج بالإجابة عن سؤال الليلة الحمراء، حيث كشف أنها كانت "برة" أي في أوروبا قبل الزواج.

واعترف "ميدو" لمقدمة البرنامج سمر يسري أن لاعبين أمثال ديديه دروجبا وزلاتان ابراهيموفيتش سبقوه في الاحتراف لأن عقليتهم تختلف.

وأوضح ميدو :"كنت في بعض الأحيان أفضل منهم لكنهم أكملوا مشوارهم لأن عقليتهم أفضل مني.. "أنا مصري".

شاهد اعترافات أحمد حسام "ميدو" في برنامج "ليلة"

ولعب "ميدو" مع الأسطورة ديديه دروجبا في مارسيليا، فيما لعب مع إبراهيموفيتش في أياكس أمستردام الهولندي.

وبرنامج "ليلة" من تقديم الإعلامية سمر يسرى ويرأس تحريره آدم مكيوي و مديرة التحرير نوران نصار، ومن إعداد محمد حسين ومحمد الوزيري.

وتدور فكرة البرنامج حول الليالي في حياة النجوم من فرح وسعادة وأخرى من حزن وإحباط، بالإضافة إلى حب وعاطفة، ويرمز لـ الليالي بالألوان البيضاء والحمراء والسوداء.

ومن الضيوف الذين سيظهرون في برنامج "ليلة" الفنان فاروق الفيشاوي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وهاني سلامة، وباسم سمرة، وروجينا، وأشرف زكي، والإعلامي تامر أمين، والموزع الموسيقي عادل حقي، كما أنه من المقرر أن تجري سمر يسري في البرنامج لقاءات مع شخصيات مثيرة للجدل لم يتم الإعلان عنها.

كلمات متعلقة النهار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"