زينة لصلاح عبدالله: انشغال عز بـ "الإكسلانس" ليس حجة كافية لتخليه عن أولاده

زينة لصلاح عبدالله: انشغال عز بـ "الإكسلانس" ليس حجة كافية لتخليه عن أولاده

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 28 يونيو 2014 - 20:4 | آخر تحديث: السبت ، 28 يونيو 2014 - 20:12
الممثلة زينة الممثلة زينة
أبدت الممثلة زينة استيائها من تصريحات الفنان صلاح عبدالله التي برر فيها غياب أحمد عز عن حضور جلسة الحكم في نسب الطفلين عز الدين وزين الدين، التي أكد خلالها أن سبب تغيبه يرجع إلى انشغاله بمسلسل "الإكسلانس".

وعلقت زينة، عبر حسابها الشخصي على موقع "Instagram"، على تصريحات صلاح عبدالله: " شكرًا الفنان صلاح عبدالله على التوضيح، والحقيقة ده سبب مهم جدا أن عنده تصوير وده مبرر عظيم أنه يرمي ولاده، رمضان كريم يا أستاذ صلاح وربنا يخلي بناتك وبنت بنتك الجميلة".

ومن المعروف أن صلاح عبدالله كان قد أكد في تصريحات صحفية أن عز تغيب عن حضور الجلسة بسبب انشغاله بتصوير المسلسل، مشددا أن عز لم يهرب من المحكمة.

ومن المعروف أن الجلسة التي لم يحضرها عز هي الثالثة في دعوى إثبات التي أقامتها زينة ضده للمطالبة باعترافه بأبويته لطفليها عز الدين وزين الدين. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"