بالصور: "أسد" يخيف مي سليم في "كيد الحموات"

بالصور: "أسد" يخيف مي سليم في "كيد الحموات"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 28 يونيو 2014 - 17:8 | آخر تحديث: السبت ، 28 يونيو 2014 - 17:35
فزع بسبب الأسد في البلاتوه في مشهد تمثيلي فزع بسبب الأسد في البلاتوه في مشهد تمثيلي
تخطت الممثلة سوسن بدر في قوتها وجبروتها في دور "الحماة" شخصية ماري منيب التي اشتهرت بهذه الشخصية، فسوسن بدر اختارت أسد لتخيف زوجة ابنها مي سليم ضمن أحداث مسلسل "كيد الحموات".

حصل FilFan.com على صور حصرية من أحداث مسلسل "كيد الحموات" ظهر ضمن أحداثه "شبل" تستغله سوسن بدر في إخافة مي سليم التي تقدر دور زوجة ابنها ويقدمه طارق الإبياري.

فتارة تجد مي الشبل ينتظرها أمام باب غرفتها، وأخرى يدخل البيت أثناء تناولهم الغذاء مع أسرتها المكونة من الأم ماجدة زكي وشقيقتيها.

سوسن بدر مع الأسد


مسلسل "كيد الحموات" من بطولة ماجدة زكي، هالة صدقي وسوسن بدر وانتصار، بالإضافة إلى مي سليم، وكريمة مختار، وكريم أبو زيد، وإيناس عز الدين، والممثل اللبناني مدحت قاسم.

ومسلسل "كيد الحموات" من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر، وسيعرض على أكثر من قناة خلال شهر رمضان، ومنها قناة "النهار".

ماجدة زكي تفكر في قتل الأسد


وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول 4 سيدات مختلفات في طباعهن، ويتزوج أبناؤهن، فيبدأن في تطبيق نظرية سيطرة الحموات، ويخضن صراعات خاصة.

ويتطرق العمل إلى العلاقات الأسرية داخل البيت المصري وعلاقة الأم بزوجة ابنها، والمشاكل التي تدبرها الحموات سواء على زوجات أبنائهن، أو حتى على الأبناء شخصياً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"