ميريام والجسمي وأصالة وآخرون هنأوا الجزائر بتأهله للدور الـ 16 في المونديال

ميريام والجسمي وأصالة وآخرون هنأوا الجزائر بتأهله للدور الـ 16 في المونديال

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يونيو 2014 - 15:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 يونيو 2014 - 16:52
فريق الجزائر عقب تأهله للدور الـ 16 في مونديال 2014 فريق الجزائر عقب تأهله للدور الـ 16 في مونديال 2014
سارع عدد من النجوم والنجمات العرب من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة فريق الجزائر لكرة القدم بتأهله للدور الـ 16 في كأس العالم 2014، بعد تعادله مع نظيره الروسي الخميس 26 يونيو الجاري، في آخر لقاءات المجموعة الثامنة، مرافقا لمنتخب بلجيكا.

وتجدر الإشارة أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها فريق الجزائر للدور الـ 16 في المونديال، كما أن فريق الجزائر هو ممثل العرب الوحيد في مونديال 2014، وأنه ثالث منتخب عربي يبلغ الدور الثاني في بطولة كأس العالم من بعد المغرب والسعودية.

* أحلام:



* هند صبري:



* وائل جسار:



* ميريام فارس
نشرت صورة لها وهي ممسكة بالعلم الجزائري، وكتبت: "مبروك لـ "محاربي الصحراء" لتأهلهم للمرحلة التالية من كأس العالم، وفي انتظار المزيد من النجاح في هذه الرحلة الحافلو بالانتصارات، فلنهتف جميعا: "1، 2، 3 فلتحيا الجزائر!!!"




* صابر الرباعي:



* أصالة نصري:
نشرت صورة برفقة زوجها المخرج طارق العريان، وارتدت فيها قميص عليه الشعار الشهير بالفرنسية "1، 2، 3 فليحيا الجزائر". وكتبت مع الصورة: مبروك للعرب مبروك الجزائر وشعبها".





* أحمد السقا:



* مي سليم:



* درة:



* حسين الجسمي:



نوال الزغبي:



* الملحن والمطرب عزيز الشافعي:



* نبيل الحلفاوي:






*رامي صبري:



* ميساء مغربي:



* لطيفة:



* مكسيم خليل:





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"