بالصور: بهاء سلطان يعود للحفلات الغنائية بعد غياب بصحبة 8%

بالصور: بهاء سلطان يعود للحفلات الغنائية بعد غياب بصحبة 8%

خالد طه | تصوير: أحمد أشرف "كوتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يونيو 2014 - 13:6
عاد بهاء سلطان للحفلات الغنائية بحفل نادي جزيرة الورد عاد بهاء سلطان للحفلات الغنائية بحفل نادي جزيرة الورد
شهد الأربعاء 25 يونيو الجاري عودة الفنان بهاء سلطان لإحياء الحفلات الغنائية بعد غياب، من خلال حفل أحياه في نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة مع فريق 8% الشعبي، وهو من تنظيم وإشراف وليد منصور.

وبدأ الحفل على أنغام دي جي، بحضور العديد من الشباب والعائلات، ليصعد بهاء سلطان من بعدها على المسرح في تمام الساعة العاشرة مساء، ويقدم باقة من أجمل أغانيه بعد غياب عن إحياء الحفلات.

قجم بهاء سلطان عدد من أشهر أغانيه في الحفل


وغنى بهاء سلطان في فقرته الغنائية عدد من أغانيه الشهيرة، ومنها "يا ترى"، و"قوم أقف"، و"أنا مصمم"، و"الواد قلبه بيوجعه"، لينهي فقرته في تمام الساعة الـ 11 والنصف مساء.

بعدها صعد الفريق الغنائي 8% المكون من أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا على خشبة المسرح، ليشعلوا حماس الجمهور من مرتادي نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة.

فرقة 8% أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا في الحفل


وحضر بهاء سلطان مع مدير أعماله حمدي بدر، فيما حضر فريق 8% بصحبة مدير أعمالهم أحمد الطحاوي.

على الجانب الآخر، يستعد بهاء سلطان لطرح ألبوم غنائي ديني خلال شهر رمضان، ويحمل اسم "بدعي يارب"، وهو من إنتاج شركة "فري ميوزيك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"