بالفيديو: "أبو حفيظة" يسخر من "دوبل" آثار الحكيم

بالفيديو: "أبو حفيظة" يسخر من "دوبل" آثار الحكيم

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يونيو 2014 - 11:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 يونيو 2014 - 11:52
"سيد أبو حفيظة" "سيد أبو حفيظة"
سخر المذيع أكرم حسني في شخصيته الهزلية "سيد أبو حفيظة" من أزمة الفنانة آثار الحكيم مع البرنامج الرمضاني "رامز قرش البحر" على طريقته الخاصة.

حيث ظهر "أبو حفيظة" في برنامجه "أسعد الله مساءكم" على قناة MBC مصر في فقرة كوميدية، وهو يتعرض لخدعة من أحد برامج المقالب.

وطالب "أبو حفيظة" من أصحاب المقلب بالحصول منهم على ضعف أجره كتعويض، وقال لهم "هاخد الدوبل"، في إشارة منه إلى الفيديو الذي انتشر لآثار الحكيم مع الفنان رامز جلال مقدم برنامج "رامز قرش البحر"، والذي فيه تطلب منه مضاعفة أجرها في البرنامج.

شاهد سخرية "أبو حفيظة" من آثار الحكيم

كما سخر "أبو حفيظة" من آثار الحكيم، بطلبه من معدي المقلب بعدم تصوير نصفه الأعلى، عكس آثار الحكيم، والتي صرحت بأن برنامج "رامز قرش البحر" صور نصفها السفلي في الماء، وهو ما أثار استيائها للغاية، واعتبرته تحرشا جسديا.

وكانت آثار الحكيم طالبت في دعوى قضائية بالحصول على مبلغ مالي بقيمة 10 ملايين جنيه من قناة MBC المنتجة لبرنامج "رامز قرش البحر"، كتعويض عن ترويعها، بالإضافة إلى منع حلقتها من العرض في رمضان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"