خاص: "عد تنازلي" على قناة "المحور" بدلا من "أهل الإسكندرية"

خاص: "عد تنازلي" على قناة "المحور" بدلا من "أهل الإسكندرية"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 يونيو 2014 - 19:10 | آخر تحديث: الخميس ، 26 يونيو 2014 - 19:10
عمرو يوسف بطل المسلسل عمرو يوسف بطل المسلسل
قبل حلول رمضان بأيام، تعاقدت شبكة قنوات "المحور" على عرض مسلسل "عد تنازلي" عبر شاشاتها خلال شهر رمضان، الذي يلعب بطولته كل من عمرو يوسف وكندة علوش.

وعلم FIlFan.com أن المحور توصلت للاتفاق في الساعات الأخيرة، لكي تكمل به خريطتها خلال شهر رمضان، بعد أن تقرر عدم استكمال مسلسل "أهل الإسكندرية" الذي كان مقررا عرضه على شاشتها.

كندة علوش في لقطة من العمل


وتمكنت إدارة القناة من التواصل مع إيهاب السرجاني منتج مسلسل "عد تنازلي"، والاتفاق معه على عرض المسلسل.

ومن جانبه صرح المنتج إيهاب السرجاني في بيان، أنه تم تسليم الحلقات الأولى من المسلسل إلى القنوات العارضة له وهي CBC، صدى البلد، المحور، ART والبغدادية2.

وأكد السرجاني أن أسرة المسلسل تعمل على الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان، وأن فريق عمل المسلسل يبذل قصارى جهده للانتهاء من تصويره بالكامل بالشكل اللائق، وبما يتناسب مع موضوع المسلسل الذي يعد نتاج جهد كبير تم بذله طوال الشهور الماضية.

كما وعد السرجاني، عبر البيان، المشاهد العربي بأنه سيشاهد عمل أكشن بوليسي اجتماعي مختلف عن كل ما قدم في الدراما العربية من قبل.

"عد تنازلي بطولة كندة علوش، عمرو يوسف، طارق لطفي، محمد فراج، سيد رجب، صبري عبد المنعم، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنباوي ومن إنتاج "شادوز" للإنتاج والتوزيع.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى "سليم" يعيش حياة مستقرة مع زوجته "غادة"، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد حادث يقلب موازين نظرته للحياة والمجتمع الذي يعيش فيه، ويضطر لارتكاب العديد من الجرائم، لتبدأ بعدها مطاردته من قبل الشرطة، وتسير الأحداث في قالب بوليسي اجتماعي.

كلمات متعلقة عد تنازلي المحور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"