في الفن ترند: قبلة هيفاء لحكيم تتفوق على "النص التحتاني" لآثار الحكيم

في الفن ترند: قبلة هيفاء لحكيم تتفوق على "النص التحتاني" لآثار الحكيم

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 26 يونيو 2014 - 18:41 | آخر تحديث: الخميس ، 26 يونيو 2014 - 19:12
هيفاء وحكيم هيفاء وحكيم
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع في الأيام الماضية.


5- بالصور: عمرو دياب.. أول مرة Selfie!
احتفل المنتج تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، بعودته لزوجته الأولى من جديد.

ويأتي ذلك بعدما قام المنتج الشهير بالانفصال عن زوجته الثانية الفنانة نسرين الإمام.

وحضر الاحتفال النجم الكبير عمرو دياب، وحرص العديد من النجوم الحاضرين على التقاط بعض الصور معه على طريقة Selfie (التفاصيل)

4- بثينة كامل عن التحقيق معها في الملابس "غير اللائقة": هذا كلام منحط ولم أتجاوز حدودي أبدا
أعربت الإعلامية بثينة كامل عن استيائها الشديد مما ذكرته بعض التقارير الصحفية حول قيام رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري صفاء حجازي ومدير عام المذيعين عمرو الشناوي بإحالتها للتحقيق بسبب ارتدائها ملابس غير لائقة خلال تقديمها لإحدى نشرات الأخبار.

وأشارت في تصريح خاص إلى FilFan.com أنها فوجئت بهذه الأنباء من ابنتها المقيمة في العاصمة البريطانية من لندن، واصفة هذا الكلام بأنه "منحط" و"نفسنة" و"تكفير".

وأبدت بثينة كامل اندهاشها من عدم إبلاغ عمرو الشناوي لها بالتحقيق معها حتى الآن.

وقالت بانفعال شديد: "يبدو أننا أصبحنا في زمن التكفير والهجرة، وهذا الكلام "تلاكيك" وحجج واهية مثلما تعرضت للإيقاف عن العمل من قبل بعد ارتدائي لقلادة الهلال والصليب في إحدى نشرات الأخبار بالتليفزيون المصري".

وكان انتشر فيديو لبثينة كامل على الإنترنت خلال تقديمها لنشرة الساعة الخامسة يوم الجمعة 20 يونيو، وسقطت حمالة الصدر الخاصة بها أثناء ظهورها على الشاشة، لكن تبين فيما بعد أنه سلك المايكروفون، حسب وصف بثينة كامل (التفاصيل)

3-أحمد حلمي يوضح حقيقة ظهوره مع "ميسي"
إعلان جديد للممثل أحمد حلمي صدر ضمن حملته الجديدة لمنتجات "شيبسي"، ولكن هذه المرة ظهر معه لاعب كرم القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ظهر ميسي في الإعلان وهو يسير ممسكا بكيس "شيبسي" ويطلب منه محبيه التقاط صورا تذكارية معه، وبينما ينشغل في التصوير يأكلون من الكيس حتى ينفذ تماما ويفاجأ بذلك، ويمر من أمامه "حلمي" ممسكا بكيس آخر، فيطالبه بالتقاط صورة معه (التفاصيل)


2- بالفيديو-آثار الحكيم للمحكمة: كانوا يريدون تصوير "نصي التحتاني"
استرسلت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم أمام القاضي في أولى جلسات الدعوى التي تطالب فيها بوقف برنامج "رامز قرش البحر".

وقالت آثار لرئيس المحكمة: "تخيل لو زوجة حضرتك في نفس موقفي ماذا ستفعل"، ليرد القاضي ضاحكا: "وليه زوجتي حتى أنا نفسي مش شرط زوجتي"، لترد عليه: "لا يا فندم، السيدات لهن حرمات" (التفاصيل)

1- هيفاء تحرج حكيم على الهواء وتقبله بعدها
منذ بداية برنامج "شكلك مش غريب" وينطق المطرب الشعبي حكيم اسم المطربة اللبنانية باسمة بشكل خاطئ، وفي الحلقة النهائية من البرنامج قررت هيفاء وهبي تصحيحها له.

وسط إشادة حكيم بأداء المطربة باسمة في شخصية داليدا، حرصت هيفاء على تأكيد أن اسمها "باسمة" وليس "بسمة" كما يناديها المطرب المصري منذ بداية البرنامج، وشجعته بعدها قائلة "كيم كيم كيم بنحبك يا حكيم".

وأهدت هيفاء قبلة لشعب المغرب الذي أرسل لها سلاما مع باسمة، وعقب حكيم قائلا: "يا بخت الشعب المغربي"، فقبلته هيفاء وهبي، ليشيد بهذه القبلة مؤكدا أنها مخدر، ورفض أن تزيل هيفاء وهبي له أثار أحمر شفاها (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"