عمرو واكد يتبرع لحملة حمدين صباحي وحزب الدستور بـ 90 ألف جنيه

عمرو واكد يتبرع لحملة حمدين صباحي وحزب الدستور بـ 90 ألف جنيه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 22:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 23:16
عمرو واكد عمرو واكد
أعلن الممثل عمرو واكد عن قراره بالتبرع لحملة دعم حمدين صباحي بـ 90 ألف جنيه، وهو المبلغ الذي حصل عليه بعد تغريم عبد الرحيم علي ورجل الأعمال طارق نور 90 ألف جنيه لسب وقذف واكد.

وكتب عمرو واكد على حسابه بموقع "Twitter" معلنا عن تبرعه بالتعويض الذي حصل عليه لدعم حملة حمدين صباحي وحزب الدستور في الإنتخابات البرلمانية القادمة.


كما دعا واكد أن تستمر حملة السب والقذف التي يتعرض لها إذا كانت ستدعم الحركات التقدمية، حسب وصفه.


ومن المعروف أن محكمة جنح الدقي قضت بتغريم كل من عبد الرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" ورجل الأعمال طارق نور مالك قناة "القاهرة والناس" خمسة آلاف جنيها بتهمة "سب وقذف" الممثل عمرو واكد، بالإضافة إلى دفعهم مبلغ 90 ألف جنيه لعمرو واكد.



تعود القضية إلى شهر إبريل الماضي، بعدما عرض عبد الرحيم علي فيديو زعم أن عمرو واكد كان يصور عدد من عمليات التعذيب لثوار 25 يناير في ميدان التحرير بأحد شركات السياحة في الميدان التي يمتلكها الإخوان، وأشرف على التعذيب المستشار محمود الخصيري.

وأكد واكد وقتها أن هذه هي المرة الأولى التي يلجأ فيها للقضاء وذلك لأن "ليس على رأسه بطحة" -كما قال- مؤكدا أن الفيديو الذي عرضه عبد الرحيم علي في برنامجه "الصندوق الأسود" يسيء لسمعته.

كلمات متعلقة عمرو واكد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"