صورة: لماذا ارتدت مادونا النقاب؟

صورة: لماذا ارتدت مادونا النقاب؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 21:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 22:24
مادونا ترتدي النقاب مادونا ترتدي النقاب
ابتكرت المطربة مادونا طريقة جديدة للتعبير عن مرورها بيوم سيء، ألا وهي ارتداء النقاب!

وفاجأت مادونا متابعيها على موقع "Instagram" بنشر صورة لها وهي مرتدية النقاب معلقة علهيا "يا له من يوم سيء".


وفي محاولة استباقية للدفاع عن نفسها قبل الهجوم عليها، أضافت مادونا هاشتاج " #unapologeticbitch" أو "عاهرة لن تعتذر"، لتؤكد لمتابعيها أنها لن تعتذر عن خطوتها تلك مهما كان الهجوم عليها.

وبالطبع لم يعجب تصرف مادونا ذلك العديد من متابعيها، خاصة مع اعتبارهم أنها أساءت للنقاب نظرا لشهرتها بالتعري في حفلاتها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها مادونا الجدل بسبب اختياراتها الغريبة لملابسها، فسبق أن اعتلت المسرح في عدد من المناسبات بسلاح ناري على المسرح، كما اطلت في فيديو كليب " Nothing Really Matters" عام 1998 بملابس "جيشا" يابانية.

ومن المعروف أن مادونا أبدت انجذابها للديانة اليهودية، وبالأخص معقدات الـ " كابالا " التي اعتنقتها منذ عدة سنوات، وفي عام 2004 اتخذت مادونا اسما يهوديا لها هو "إستير"، لكنها لم تغير ديانتها رسميا إلى اليهودية.

وكانت مادونا قد بدأت في التفكير بالروحانيات عند حملها في ابنتها، مما جعلها تتجه إلى ممارسة اليوجا، ودراسة البوذية و"فن الحروب"، وتقرأ عن المسيحيين الأوائل، حتى وجدت ضالتها في مذهب الكابالا اليهودي.

كلمات متعلقة مادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"