بالفيديو – هالة سرحان ردا على آثار الحكيم: "تتحديني أن أواجهك؟ هو انتِ بتعضي؟"

بالفيديو – هالة سرحان ردا على آثار الحكيم: "تتحديني أن أواجهك؟ هو انتِ بتعضي؟"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 يونيو 2014 - 11:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 يونيو 2014 - 12:13
هالة سرحان هالة سرحان
سارعت الإعلامية هالة سرحان بالرد على هجوم الفنانة آثار الحكيم عليها، واتهامها لها بتعمد تشويه صورتها وسمعتها، خلال تعقيبها على أزمة آثار مع برنامج "رامز قرش البحر".

وقالت هالة لآثار في حلقة الإثنين 23 يونيو الجاري من برنامجها "آن الأوان" على قناة "المحور": "لا يصح أن تقولي أنني تعمدت تشويه سمعتك، ولماذا تتحدينني أن أواجهك؟ ليه هو أنت بتخوفي ولا بتعضي؟".

وأضافت لآثار: "أنت ست محترمة ولطيفة وصديقة، ولا أخاف إلا من الله سبحانه وتعالى، ولا أخشى في الحق لومة لائم".

شاهد رد هالة سرحان على هجوم آثار الحكيم عليها

وأكدت هالة سرحان أن كل تعقيبها على أزمة آثار الحكيم مع برنامج "رامز قرش البحر" هو أنها اقترحت على آثار أن تطالب بمنع عرض الحلقة التي ظهرت فيها، وأن ترد أجرها الذي حصلت عليه من البرنامج نظير ظهورها فيه.

وفيما أبدت هالة سرحان تعاطفا مع آثار الحكيم بعد إصابتها بترويع من مقلب برنامج "رامز قرش البحر" والذي سيعرض في شهر رمضان، إلا أنها رفضت إهانة آُثار لضيوف البرنامج ووصفهم لهم بأنهم تافهين.

وكشفت هالة سرحان أنها منحت لآثار الحكيم حق الرد في برنامجها "آن الأوان" من خلال مداخلة هاتفية، ولكنها رفضت في المقابل، وطالبت بأن تحل ضيفة في حلقة كاملة، لتعقب هالة على طلبها باستهزاء قائلة: "ويا ترى هتاخدي الدوبل مننا برضه؟"، في إشارة منها للفيديو الذي ظهرت فيه آُثار وهي تطالب رامز جلال مقدم "رامز قرش البحر" بحصولها على ضعف أجرها.

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"