آثار الحكيم مهاجمة هالة سرحان: شوهتي صورتي عمدا وأتحدى أن تواجهينني

آثار الحكيم مهاجمة هالة سرحان: شوهتي صورتي عمدا وأتحدى أن تواجهينني

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 21:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 يونيو 2014 - 21:37
آثار الحكيم ترد على هجوم هالة سرحان آثار الحكيم ترد على هجوم هالة سرحان
شنت الفنانة آثار الحكيم هجوما حادا على الإعلامية هالة سرحان، بعدما قامت الأخيرة بانتقادها لهجومها على الفنان رامز جلال وفريق برنامجه الرمضاني "رامز قرش البحر".

واتهمت آثار الحكيم هالة سرحان بأنها تعمدت تشويه صورتها من خلال برنامجه "آن الآوان" المذاع على قناة "المحور"، معتبرة أنها لم تكن موضوعية في انتقادها لها، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

ووجهت آثار الحكيم رسالة إلى هالة سرحان: "رغم خبرتك الكبيرة في مجال الإعلام، إلا أنك تعمدتي الإساءة لي والتلميح بأنني كاذبة، وهو شيء أرفضه، وأتحدى أنك تستطيعي مواجهتي".

وأضافت آثار لهالة سرحان: "لم تكلفي نفسك بالتحدث معي للرد على تساؤلاتك واكتفيت بالاستماع إلى نشوى مصطفى وجورج قرداحي في مسألة أنت قلت إنك مش فاهماها".

وكانت هالة سرحان دافعت في برنامجها "آن الأوان" عن رامز جلال وبرنامجه الجديد "رامز قرش البحر" من هجوم آثار الحكيم عليهم، وأعربت عن استيائها من تشكيك آثار أن رامز يحرص على أداء الصلوات الخمسة.

ثم عرضت هالة سرحان في برنامجها صورة إيصال استلام النقدية الذي وقعت عليه آثار الحكيم مقابل تصويرها لحلقتها من برنامج "رامز قرش البحر"، وقالت لها: "ملكيش حق يا آثار، وطالما رافضة المبدأ رجعيلهم فلوسهم على الجزمة يا أختي وريحونا".

شاهد انتقاد هالة سرحان لآثار الحكيم في برنامج "آن الأوان"

كلمات متعلقة آثار الحكيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"