عمرو واكد يحصل على شارة توثيق حسابه على "Twitter"

عمرو واكد يحصل على شارة توثيق حسابه على "Twitter"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 يونيو 2014 - 19:7 | آخر تحديث: السبت ، 21 يونيو 2014 - 21:28
عمرو واكد عمرو واكد
أعرب الممثل عمرو واكد عن سعادته بحصوله أخيرا على علامة توثيق حسابه على موقع "Twitter "، على الرغم من عدد متابعيه الكبير الذي يتخطى 1.5 مليون متابع.

وكتب واكد على حسابه بموقع " Twitter": "أشكر إدارة تويتر على تأكيدها لحسابي".


وأكد واكد لمتابعيه أنه لم يدفع أي مبالغ مالية نظير توثيق حسابه، مطالبا إياهم بعدم السماح لأي شخص باستغلالهم لمنحهم العلامة الزرقاء.


وكان عمرو واكد قد أبدى استيائه من رفض إدارة موقع "Twitter" لتوثيق حسابه في وقت سابق.


يستخدم التوثيق للتأكد ولضمان صحة هوية المغرد. وتساعد شارة التوثيق المستخدمين على التأكد من المصادر عالية الجودة والمضمونة لأخذ المعلومات منها، وهي وسيلة تجعل المستخدم يثق أن المصدر الشرعي والحقيقي هو الذي يقوم بإدارة حساب "Twitter".

ويقوم موقع "Twitter" بتوثيق الحسابات دوما لتسهيل إيجادها عند البحث عنها من قبل المستخدمين. وغالبا ما تركز تويتر على المستخدمين المشهورين في المجالات التالية: الموسيقى، التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياسة، الدين، الصحافة، الإعلام، الدعاية والإعلان، والأعمال التجارية، بالإضافة إلى مجالات أخرى كثيرة.

كلمات متعلقة عمرو واكد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"