بالفيديو- السبكي: حزين من الهجوم علي رغم جهودي للسينما

بالفيديو- السبكي: حزين من الهجوم علي رغم جهودي للسينما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 22:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 يونيو 2014 - 0:24
المنتج محمد السبكي المنتج محمد السبكي
أعرب المنتج محمد السبكي عن شعوره بالإحباط بعد الهجوم العنيف الذي ناله في الفترة الأخيرة خاصة بعد منع عرض فيلمه الأخير "حلاوة ورح"، وذلك رغم مساندته لصناعة السينما في أزمتها، حسب وصفه.

وقال السبكي خلال حلوله ضيفا على الإعلامي تامر أمين ببرنامجه "من الآخر" على قناة "روتانا مصرية": "لا أنتظر ثناء من أحد. دعك من أزمة حلاوة روح سواء سيتم عرضه أم لا، لكني شعرت بالقرف من حال البلد، لأنني أيقنت أنها لم تتغير".

وتابع السبكي: "أشعر أننا انحدرنا لأسفل، لأنه مازال هناك أزمة في الاعتراف بالخطأ، والمسؤولون يشعرون بالحرج في الاعتراف بخطئهم، قل أنك أخطأت وسأصفق لك"، وذلك في إشارة منه إلى وزير الثقافة السابق، محمد صابر عرب.

وأكد السبكي أن وزير الثقافة السابق لم يتصل به طوال فترة أزمة منع عرض فيلم "حلاوة روح"، كما استنكر تصريحاته بأنه شاهد الفيلم قبل منعه، حيث قال السبكي: "لا لم تشاهده، فالفيلم لدي أنا فقط بعد منع عرضه".

تابع السبكي: "عرضت عليه ان يشاهد الفيلم عندي بالشركة، إلا أنه رفض الحضور".

واستبعد السبكي أن يكون موقف وزير الثقافة السابق من الفيلم مبني على خلاف شخصي، حيث أكد: "التعنت سببه أنه خائف على كرسيه".

وتهكم السبكي على تصريحات صابر عرب، قائلا: "لقد سبق أن صرح أن الفيلم في رأيه لا يستحق هذه الضجة ولو ترك في السينمات كان سيسقط دون تدخل، لأن ليس عليه إقبال جماهيري"، وتساءل السبكي: "في رأيك؟! أليس أنت صاحب القرار"؟

شاهد احباط السبكي بعد الهجوم عليه رغم اسهاماته

كلمات متعلقة محمد السبكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"