محمد فؤاد يسافر لأداء العمرة بعد أن انتهى من تصوير "خش على فؤش"

محمد فؤاد يسافر لأداء العمرة بعد أن انتهى من تصوير "خش على فؤش"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 19:43 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 20:35
محمد فؤاد محمد فؤاد
سافر الفنان الكبير محمد فؤاد إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، بعد أن انتهى من تصوير برنامجه الفكاهي الجديد.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد لـFilFan.com إن فؤاد سافر الأربعاء إلى السعودية لتأدية العمرة، على أن يعود الأحد المقبل إلى القاهرة.

وكشف العتر أن فؤاد انتهى من تصوير 30 حلقة من برنامج "المقالب" الذي يقدمه، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2014، والمحتمل أن يحمل اسم "خش على فؤش".

وأضاف مدير أعمال فؤاد أن عدد كبير من النجوم شاركوا في التصوير منهم مصطفى قمر، خالد سليم، سعد الصغير، مي كساب، محمود عبد المغني، أمينة، وغيرهم من الفنانين.

ويخدع فؤاد ضيوفه من المشاهير في البرنامج بإقناعهم أنه يصور الجزء الثاني من برنامج "اليخت" الذي سبق وقدمته الإعلامية سالي شاهين، الذي عرض منذ خمس سنوات.

ويورط فؤاد ضيوفه بإيهامهم أن اليخت دخل المياه الإقليمية لإسرائيل، ليجد الضيف نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، ويتم التحقيق معه بواسطة القوات الإسرائيلية.

ولا يكتف فؤاد بذلك فقط، بل يتم إطلاق نار كثيف على اليخت، لكي يخيف الضيف من فكرة استقلاله والعودة إلى مصر مرة أخرى، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

ومن المنتظر أن يعقد محمد فؤاد مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة القادمة ليشرح تفاصيل البرنامج، وأسباب خوض هذه التجربة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"