صورة: بيتبول يستفز كارهيه بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية

صورة: بيتبول يستفز كارهيه بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 0:2 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 0:46
بيتبول مع الدكتوراه الفخرية بيتبول مع الدكتوراه الفخرية
حرص مطرب الراب الأمريكي بيتبول على استفزاز كارهيه بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية من جامعة " Doral" في ميامي، لمساهمته في دعم التعليم.

وحافظ بيتبول على روح الدعابة التي يتميز بها حتى أثناء التقاط صورة تخرجه، والتي ظهر خلالها بابتسامة عريضة مستفزة، كما أشار بإشارة مسيئة بإصبعه، لكل المشككين في حصوله على الدكتوراه.

ونشر بيتبول صورة حصوله على الدكتوراه على حسابه بموقع "Twitter" معلقا عليها: "إلى كل من شككوا في الأمر".


وبعيدا عن الصورة المضحكة، حرص بيتبول على الحديث عن ترعرعه في مدينة ميامي، ومدى شغفه بالتعليم، وذلك خلال خطابه أثناء تسلم الدكتوراه.

حيث قال بيتبول: "أتذكر أنني تم طردي من المدرسة الحكومية لمجرد أنني لم يكن لدي عنوان صحيح، لذلك أريد مدارس أفضل للأطفال الذين يعيشون حيث نشأت"، حسب ما ذكره موقع "E! Online".

وتابع: "لذلك تم تأسيس أكاديمية Doral، ولذلك دعمت أكاديمية إعداد القادة والإداريين الرياضيين في الحي الذي نشأت به... مدرسة تمنح الطلاب الاختيار، الطلاب الذين يحتاجون شخص يلهمهم ويؤمن بهم".

كلمات متعلقة بيتبول
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"