بالصور: مادلين مطر برازيلية في جلسة تصوير كروية

بالصور: مادلين مطر برازيلية في جلسة تصوير كروية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يونيو 2014 - 19:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يونيو 2014 - 19:17
مادلين مطر في جلسة تصويرها البرازيلية مادلين مطر في جلسة تصويرها البرازيلية
كشفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر تشجيعها للمنتخب البرازيلي لكرة القدم في كأس العالم المقام حاليا في البرازيل، وذلك في جلسة تصوير ظهرت خلالها بطاقم منتخب السامبا.

وظهرت مادلين في جلسة التصوير التي عقدتها في ملعب "Hoops club‎‏" بلبنان، بقميص وشورت المنتخب البرازيلي، بالإضافة إلى حذاء رياضي باللون الأصفر.

مادلين مطر بملابس منتخب البرازيل


وبدت مادلين متألقة بالملابس الرياضية بعدسة المصور زبيد سعد، والتي أظهرت خلالها مهارتها في كرة القدم، خاصة في مركز حراسة المرمى.

وكشفت مادلين في تعلقيها على الصور، تشجيعها لمنتخب البرازيل خاصة اللاعب الشاب نيمار، كما أعلنت عن مؤازرتها أيضا لمنتخب الجزائر في مباراته أمس أمام بلجيكا، والتي انتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف.

مادلين مطر مهووسة بكرة القدم


حيث قالت مدلين معلقة على صور جلستها التي نشرتها على صفحتها بموقع "Facebook": "بعد ساعتين من الآن موعد المباراة بين منتخبي الجزائر وبلجيكا ..كل الدعم والتوفيق للمنتخب العربي الوحيد الجزائر فأنتم حلمنا لوصول الأمة العربية إلى كأس العالم... تحيا الجزائر".





كلمات متعلقة مادلين مطر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"