مؤلف "كيد الحموات" ينفي الخلافات بين بطلاته

مؤلف "كيد الحموات" ينفي الخلافات بين بطلاته

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يونيو 2014 - 15:36 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 14:45
أبطال كيد الحموات أبطال كيد الحموات
نفى المؤلف حسين مصطفى محرم ما تردد عن وجود خلافات بين بطلات مسلسله "كيد الحموات"، بسبب البروموهات الإعلانية للمسلسل.

قال حسين محرم لـFilFan.com إن ما تردد عن وجود خلافات بين بطلتي العمل ماجدة زكي وهالة صدقي غير صحيح، ولا داعي للمبالغة في الإعلام.

سوسن بدر وانتصار وهالة صدقي


وتابع مؤلف "كيد الحموات" أن على الإعلام التأكد من هذه الأخبار قبل نشرها، لكي لا تضر بأي عمل.

كما دعا حسين محرم المشاهدين والإعلام لمتابعة المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، وتقييم العمل نفسه، دون التركيز على الخلافات الجانبية.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أشارت إلى وقوع خلاف بين كل من هالة صدقي وماجدة زكي، بعد طرح البرومو الثاني للعمل، والذي لم تظهر فيه هالة تماما، رغم أن البرومو ظهر فيه جميع أبطال المسلسل.

شاهد إعلان مسلسل "كيد الحموات"


"كيد الحموات" بطولة عدد كبير من النجوم، منهم ماجدة زكي، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وانتصار، وأحمد خليل، ومي سليم، وطارق الابياري، وعمرو صالح، وكريمة مختار، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وكان تم تغيير اسم المسلسل من "كيد الحموات" إلى "الحموات"، ليعود مرة أخرى للاسم الأول، وهو تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، حول المواقف الطريفة التي تختلقها الحموات.

ومن ناحية أخرى، انتهى كل من النجمين حميد الشاعري وهشام عباس من تسجيل تتر البداية للمسلسل، وستحمل الأغنية اسم "ياللي رايح"، وهي من ألحان محمد يحيى ومن توزيع أكرم عادل، أما تتر النهاية فسيقدمه هشام عباس بمفرده، ويحمل اسم "مبتعرفش قيمتها"، وهي من ألحان محمد يحيى أيضا، ومن توزيع عمر إسماعيل، وهما من كلمات مؤلف المسلسل "حسين مصطفى محرم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"