تعرف على مسلسلات رمضان عبر شاشة "التحرير"

تعرف على مسلسلات رمضان عبر شاشة "التحرير"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يونيو 2014 - 12:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يونيو 2014 - 12:45
قناة التحرير قناة التحرير
بدأت الخريطة النهائية لقناة "التحرير" بشهر رمضان الكريم تضح قليلا، وبالتحديد فيما يخص المسلسلات.

أعلن القناة أنها تعاقدت على حق عرض ثلاثة مسلسلات فقط طيلة الشهر الفضيل، وهم:

"ابن حلال"

بطولة الفنان محمد رمضان، يظهر فيه بدور الشاب الصعيدي، الذي يأتي إلى العاصمة مع والدته، ويضطر للعمل كنقاش، ويواجه الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها المجتمع، من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف حسان دهشان، ومن إنتاج صادق الصباح.

ويشارك في بطولته كل من الفنانة هالة فاخر، محمود الجندي، نورهان، ريهام سعيد، كما تقوم وفاء عامر بدور فنانة يتم قتل ابنتها، ونفت أن يكون المقصود بها هو ابنة ليلى غفران.


"سجن النسا"

أحداث المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية كتبتها الراحلة فتحية العسال، خلال اعتقالها بسجن القناطر، في فترة السبعينيات، بسبب آرائها السياسية، ووصفت العسال أوضاع السجينات، وتفاصيل الحياة داخل السجن.

المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم، الفنانة نيللي كريم، حيث تظهر في شخصية "غالية" التي ورثت مهنة "السجانة" عن والدتها، بالإضافة إلى النجمة سلوى خطاب، ودرة، ونهى العمروسي، وروبي، وريهام حجاج، والفنان أحمد داوود.

"تفاحة آدم"

العمل من إخراج علي إدريس، وتأليف الكاتب محمد الحناوي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، على رأسهم الفنان خالد الصاوي، وريهام عبد الغفور، وبشرى، وسامي العدل، كما تشارك لأول مرة الفنانة مروة ناجي، والمعروفة بمشاركتها المتميزة في البرنامج الغنائي the voice.

يطل الفنان خالد الصاوي بشكل متميز ومختلف، حيث يتقمص أكثر من 10 شخصيات، وهو ما يتطلبه دوره في المسلسل، حيث يظهر في دور "نصاب"، ويلجأ لانتحال عدة شخصيات مثل السياسي، والطبيب، والمهندس، والبواب، ويعد المسلسل التجربة الثانية التي تجمع بين الفنان خالد الصاوي والسيناريست محمد الحناوي، بعد تعاونهم في مسلسل "خاتم سليمان".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"