شيرين عبد الوهاب تدعم تنشيط السياحة من "سهل حشيش"

شيرين عبد الوهاب تدعم تنشيط السياحة من "سهل حشيش"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 يونيو 2014 - 13:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 يونيو 2014 - 14:23
شيرين شيرين
وافقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على إحياء حفلا فنياً في منطقة سهل حشيش، يهدف لتنشيط السياحة في مصر.

وجاء في بيان صحفي من الهيئة المنظمة للحفل، أنه الحفل سيقام مساء الجمعة الموافق 20 من يونيه الجاري، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وذلك في إطار إستراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة، وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

كما يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ومن المقرر أن يحظى بتغطية إعلامية مكثفة في إطار ترويج ودعم للسياحة العربية والداخلية.

وأشار البيان إلى أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة تهتمان اهتماما كبيرا بالإحداث السياحية، التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري، ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة في ظل الظروف الراهنة، لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .

وفي هذا الصدد ، دشنت وزارة السياحة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي، منها توقيع بروتوكول مع شركة "روتانا" بشأن تنظيم عدة احتفاليات فنية، كما تم إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية، كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب.

من ناحية اخرى، طرحت شيرين مؤخرا فيديو كليب أغنيتها "كلي ملكك"، وهي إحدى أغاني ألبومها الأخير "أنا كتير..

أغنية "كلي ملكك" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

وتم تصوير الأغنية في العاصمة اللبناينة بيروت مع مدير التصوير سيرج بانديراس والمخرج سيريجا تشاكنكو، وهما من أوكرانيا، وكان "تشاكنكو" قد فاز بجائزة أفضل مخرج في روسيا عامي 2012 و 2013.

كما صورت شيرين أغنية "ومين اختار" بطريقة الفيديو كليب مع نفس فريق العمل، ومن المرجح طرحها مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"