"الإكسلانس" يجمع أحمد عز مع الإعلام في دبي!

"الإكسلانس" يجمع أحمد عز مع الإعلام في دبي!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 يونيو 2014 - 15:12 | آخر تحديث: الأحد ، 15 يونيو 2014 - 15:12
عز ومنة في كواليس "الإكسلانس" عز ومنة في كواليس "الإكسلانس"
في إطار حملة تسويق المسلسل، التقى أبطال مسلسل "الإكسلانس"، مع عدد من الإعلاميين في مدينة دبي الإماراتية.

جاء اللقاء برعاية شبكة تلفزيون "دبي"، بعد أن حصل على حق عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2014، وشارك في التنظيم الشركة التي أشرفت على تصوير عدد من المشاهد الخارجية داخل دبي.

وحضرالمؤتمر كل من بطل المسلسل أحمد عز والفنانة اللبنانية نور والفنان أحمد رزق ومنة فضالي ومخرج ومؤلف المسلسل.

وبرر عز غيابه عن الدراما في الفترة الماضية، بأنه كان في انتظار سيناريو جيد يعيده للتليفزيون وهو ما وجده في "الإكسلانس"، بحسب "العربية".

كما عاد بعدها فريق عمل المسلسل إلى القاهرة، لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية، ولن يتم التحضير لعقد مؤتمرا صحفيا للإعلامين في مصر.

واعتبر البعض أن السبب يرجع لعدم رغبة بطل المسلسل أحمد عز في اللقاء مع الإعلامين، وذلك بسبب أزمته مع الفنانة زينة، التي رفعت دعوى ضده تؤكد من خلالها أنه والد التوأم الذي انجبته، وهو ما إنكاره تماما.

من ناحية أخرى، توصلت شركة "أوسكار" المنتجة للمسلسل لاتفاق مع قناة "الحياة"، لكي تتولى عرض المسلسل حصريا داخل مصر عبر شاشاتها.

"الإكسلانس" تدور أحداثه في إطار من التشويق حول الملياردير سيف الدسوقى أو "الإكسلانس" الذي يجد نفسه مطاردا بعد أن أصبح عدوه رياض وزيرا في تعديل وزاري جديد، ليستغل رياض سلطاته في القضاء على إمبراطورية "الإكسلانس" بتلفيق العديد من التهم له.

ويشارك في بطولته اللبنانية نور، وأحمد رزق، وريهام سعيد، وصلاح عبدالله، ورانيا ملاح، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبدالله، ومن المقرر عرضه في رمضان 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"