تامر حسني يتعاون لأول مرة مع حسن الشافعي ونادر حمدي في ألبومه الجديد

تامر حسني يتعاون لأول مرة مع حسن الشافعي ونادر حمدي في ألبومه الجديد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 يونيو 2014 - 11:6 | آخر تحديث: الأحد ، 15 يونيو 2014 - 11:10
تامر حسني تامر حسني
يحمل الألبوم المقبل للمطرب تامر حسني مذاقا مختلفا عن سابق أعماله، خاصة وأنه استعان بالعديد من الشعراء والموزعين والملحنين يتعاون معهم لأول مرة.

علم FilFan.com من مصدر مقرب من تامر حسني أنه سيتعاون في ألبومه الجديد مع كل من الموزعين حسن الشافعي ونادر حمدي وشريف مكاوي.

وأكد تامر حسني لـFilFan.com تعاونه مع الشافعي وحمدي، مشيرا إلى أنه بالفعل بدء العمل معهما على عدد من الأغاني ولكن حتى الآن لم ينتهوا من العمل.

ويضم كذلك الألبوم عدد من الموزعين الذي سبق تعامل معهم مثل: كريم عبد الوهاب، جلال فهمي، أحمد إبراهيم وخالد عصمت.

ويتعاون تامر حسني في ألبومه المقبل المقرر طرحه في عيد الفطر مع عدد كبير من كبار الشعراء وهم: أمير طعيمة، عبير الرزاز، بهاء الدين محمد، أحمد الجندي، محمد عاطف، السيد علي، وأحمد علي موسى.

ومع كل من الملحنين: رامي جمال، محمد رحيم، شريف بدر، أحمد يوسف، مدين، وعبد الرحمن شوقي.

من المقرر أن يبدأ تامر حسني جولة غنائية بعد طرح الألبوم من بيروت ثم مصر ويصل حتى فرنسا في أكتوبر.

من ناحية أخرى، ينشغل تامر حسني بتصوير مسلسله الجديد "فرق توقيت" من تأليف محمد سليمان، ومن إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته نيكول سابا، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين، وأحمد صلاح السعدني.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "فرق توقيت" هو ثان تجارب تامر حسني في الدراما التليفزيونية، من بعد مسلسل "آدم"، والذي عرض في رمضان 2012.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"