هيفاء توجه رسالة حب لشيريهان

هيفاء توجه رسالة حب لشيريهان

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 يونيو 2014 - 22:9
هيفاء وشيريهان هيفاء وشيريهان
استغلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تقليد ميس حمدان لشخصية النجمة شيريهان لتوجيه رسالة حب للمحبوبة المتغيبة منذ فترة عن الساحة الفنية.

قالت هيفاء: "استغل هذه الحلقة لتقديم رسالة لشيريهان حبيبة كل الوطن العربي، وحشتينا وننتظر عودتك وأنت في قمة جمالك وعطائك".

هذه ليست المرة الأولى التي تقدم هيفاء رسالة كذلك لشيريهان، فمنذ عام تقريبا ومع انتشار أخبار عن عودة النجمة المتغيبة للساحة الفنية بمسلسل "دموع لسندريلا" أرسلت الفنانة اللبنانية تدوينة قصيرة بها محتوى قريب، جاء به:


وأشاد كل من هيفاء وهبي وحكيم بأداء ميس حمدان الذي قدمت استعراض راقص استبدلت فيه ثلاث ملابس استعراضية مشابهة لما ظهرت به النجمة الشهيرة في فوازيرها.

برنامج "شكلك مش غريب" بدأ مراحله الختامية، فمن المقرر أن يغادر في حلقة السبت 14 يونيو أربعة من المتسابقين ليتنافس على اللقب الحلقة المقبلة أربعة فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"