بالفيديو- روبرت باتينسون يعترف: أعيش حاليا بلا مأوى

بالفيديو- روبرت باتينسون يعترف: أعيش حاليا بلا مأوى

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 يونيو 2014 - 18:8 | آخر تحديث: السبت ، 14 يونيو 2014 - 18:8
روبرت باتينسون مع جيمي كيميل روبرت باتينسون مع جيمي كيميل
كشف الممثل الوسيم روبرت باتينسون أنه أصبح مشردا مرة أخرى، وذلك خلال لقائه مع المذيع الساخر جيمي كيميل، الخميس 12 يونيو، في برنامجه " Jimmy Kimmel Live".

وفتح باتينسون قلبه عن كونه يعيش بلا مأوى، عندما أساته عندما سأله جيمي: "آخر مرة كنت هنا أخبرتني أن لديك بعض المشاكل في السكن، هل وجدت منزلا الآن لتسكن به"؟

ليرد باتينسون: "وجدت لنفسي منزلا صغيرا في لوس أنجلوس"، إلا أن المشكلة الوحيدة التي تقابله أن أهله احتلوا المنزل منه.

وأوضح باتينسون: "أبي وأمي استعارا المنزل مني، والذي استعرته من صديق لي، إلا أنهم طردوني من المنزل عندما عدت من التصوير في تورونتو. هذه نهاية قصتي، أصبحت مشردا مرة أخرى".

شاهد روبرت باتينسون يعترف أنه يعيش بلا مأوى

وكانت أول مرة يعاني فيها باتينسون من عدم وجود مأوى له كانت بعد انفصاله عن كريستين ستيورات في أغسطس 2012 على أثر خيانتها له مع روبرت ساندرس، حيث اضطر حينها أن يترك باتينسون المنزل الذي كان يعيش فيه مع كريستين، وأقام حينها بعقار ريس ويذرسبون في أوجي بكاليفورنيا.

أما عن المكان الذي يحتفظ به باتينسون بأمتعته، قال: "لست واثقا، ليتني أعرف... أعتقد أن لدي خزينة أحتفظ بها بمتعلقاتي، لكن لديها مفتاح سري".

ولم يكن تشرد روبرت هي مشكلته الوحيدة، إذ كشف أيضا أنه لا يستطيع أن يبصق لمسافات بعيدة بسبب "لعابه الثقيل".

حيث قال باتينسون: "لو حاولت أن أبصق، لا تصل أبعد من قدم، شخص ما أخبرني أن السبب هو لعابي الثقيل، كنت أظن أن شفاهي ضعيفة".

شاهد روبرت باتينسون يحكي عن أزمته مع لعابه الثقيل

كلمات متعلقة روبرت باتينسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"