بالفيديو- خيري رمضان لعلاء صادق: أنظر لابنتك واخجل

بالفيديو- خيري رمضان لعلاء صادق: أنظر لابنتك واخجل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يونيو 2014 - 21:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يونيو 2014 - 23:8
الناقد الرياضي علاء صادق الناقد الرياضي علاء صادق
هاجم الإعلامي خيري رمضان الناقد الرياضي علاء صادق بعد هجوم الأخير على السيدة التي تم التحرش بها في ميدان التحرير، ليلة الاحتفال بتنصيب السيسي رئيسا لمصر.

وقال رمضان، في برنامجه "ممكن"، المذاع على فضائية "CBC"، عن علاء صادق: "لا أصدق أنه قال هذا الكلام، فأنا أعرفه وتعاملت معه في العديد من الاجتماعات، ومن حقه أن يختلف سياسيا، لكن ما قاله لا علاقة له بوجهة نظر أو أخلاق أو ضمير أو لغة أو دين".

وتابع رمضان انتقاده لتغريدات علاء صادق عن زيارة السيسي للسيدة ضحية التحرش: "ما هذا المستوى المتدني يا علاء، كيف تحولت إلى سباب ناهش للأعراض".

وأضاف رمضان: "أنظر إلى ابنتك يا أخي واخجل، أنظر يا علاء لنفسك في المرآه وسل نفسك هل أنت راض عن نفسك؟ هل تشعر الآن أنك بطل مناضل وأنت تغرد من قطر، هل نسيت أنك كنت مرعوبا عند سفرك، من أن يتم القبض عليك في المطار.



وكان علاء صادق قد أثار الجدل بتغريدته عن زيارة الرئيس السيسي لضحية التحرش، معتبرا أنها أصبحت أفضل حالا بعد أن "باس الواوا"، على حسب وصفه.



ولم يكن علاء صادق المذيع الوحيد الذي انتقده خيري مؤخرا، حيث صب غضبه على مذيع قناة الجزيرة عثمان فرح الذي انتقد واقعة التحرش في التحرير، والتعدي جنسيا على المعتقلين في السجون المصرية، على حسب وصفه.

وقال خيري لعثمان: "ما شأنك أنت بالتحرش في مصر، هل جئت إلى مصر وتحرشوا بك أو اغتصبوك"؟

وشدد رمضان على استنكاره لواقعة التحرش إلا أنه رفض محاول استغلالها لأغراض سياسيا، حيث قال: "بالفعل لدينا مشكلة تحتاج إلى دراسة، فالأمر لا علاقة له بالكبت أو المتعة الجنسية، إذ أنه يوجد بين المتحرشين أطفال صغار، الأمر يبدو كأنه انتقام من المرأة، وسادية".




كلمات متعلقة علاء صادق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"